فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هذا ما قالته لورا بريول بعد"غزالي" لسعد المجرد

صورة مركبة لسعد المجرد ولورا بريول
لورا بريول
الفنان سعد لمجرد
صورة من الفيديو الذي كشفت فيه تفاصيل اعتداء المجرد عليها

بعد إطلاق أغنيته "غزالي"، خرجت الفتاة الفرنسية "لورا بريول"، عن صمتها، وكشفت أنّ النجم المغربي سعد المجرد تلقّى مذكرة استدعاء للمثول أمام المحكمة العليا بباريس، في 09 من أبريل المقبل، بخصوص تدهور حالتها الصحية.

وقالت لورا في تصريح أدلت به لموقع "هافنغتون بوست"، إنّ حالة الخوف الشديد والضغط النفسي الكبير التي تعانيه ، منذ تعرّضها لاعتداء على يد صاحب أغنية "غزالي"، تسبب في توقف كليتها اليسرى عن العمل، مضيفة:" لديّ انطباع بأنّ كل شيء ينهار من حولي، ولا أحد يفعل شيئًا، أتمنى أن تنتهي المحاكمة وأعود إلى حياتي الطبيعية في أقرب وقت.

من جهة أخرى، كشفت" لورا بريول" أنها طُردت من العمل في إحدى الشركات منذ شهرين، بعد أن تم التعرف إليها، حيث أرجع المسؤولون عن العمل قرارهم هذا إلى عدم رغبتهم في أية مشاكل، كما أنها توقفت عن العمل في أحد المطاعم بسبب انتهائه في وقت متأخر من الليل، واضطرارها لاستخدام وسائل النقل.

واعتبرت أنّ استمتاع المجرد بحياته وطرحه لعملين، مع تحضيره لألبوم، مقابل حالة الرعب التي تعيشها، وعدم حصولها على عمل منذ سنة، أمر غير عادل، مضيفة: "إظهاره للناس أنّ كل شيء على ما يرام يقتلني، كنت أخاف أن أخرج إلى الشارع، أو أقابل الناس، كل ما كنت أفعله هو الذهاب إلى المستشفى وزيارة الطبيب النفسي، أو زيارة المحامي والشرطة، حيث أشارت إلى أنّ القاضي أمر بإجرائها مكالمة عبر الفيديو، بدل الوجود مع النجم المغربي في الوقت نفسه خلال المحاكمة، وذلك حفاظًا على سلامتها.

وأطلق سعد المجرد، أحدث أعماله الفنية المصورة على طريقة الفيديو كليب بعنوان: "غزالي"، عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب". بالرغم من قضية الاغتصاب التي اتُّهم بها لم يُحسم فيها بعد.

 

جومانا مراد تحصل على أمر بسجن المخرج صفوان نعمو وشقيقه أمير

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X