فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

انتحار نجمة بوليوود موميتا ساها شنقًا في غرفتها

موميتا ساها
النجمة الهندية الراحلة موميتا ساها
موميتا في احدى صورها على تويتر
سيلفي موميتا ساها
موميتا تبدو بحالة اكتئاب
موميتا بالساري الهندي
موميتا ساها انتحرت شنقاً

ذكرت مصادر صحافية، أنّ نجمة بوليوود "موميتا ساها" Moumita Saha وُجدت معلقة بسقف غرفتها، في شقتها التي كانت تستأجرها خلال السنتين الماضيتين في مدينة Ashok Nagar الهندية.



وفي التفاصيل، فقد عثرت الشرطة الهندية على جثة الممثلة الهندية الشابة موميتا ساها معلقة بسقف غرفتها، بعد أن تلقت مكالمة هاتفية من الجيران، بفتح باب شقة موميتا ساها التي تبلغ 23 عامًا، ووجدتها معلقة في غرفتها.

وبدأ التحقيق في وفاة ساها، حيث رجحت تحقيقات الشرطة الأولية، أن تكون موميتا ساها تعاني اكتئابًا حادًّا أدى إلى انتحارها.



وبحسب بيان الشرطة الذي جاء فيه: "يبدو أنّ موميتا كانت تعاني اكتئابًا شديدًا بحسب ما قرأناه على حسابها الخاص في مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، حيث بدا أنّ مشاركتها الأخيرة تعبّر عن الاكتئاب، وأننا ندقق بقائمة اتصالات الهاتف المحمول الخاص بها، لنكتشف الحقيقة وأسباب إقدامها على الانتحار".

وكانت مرميتا قد كتبت عبارة على حسابها الخاص في فيسبوك: "لم أستطع أن أصبح ممثلة ناجحة، فلا يمكن أن تحقق توقعاتك في بعض الأحيان، لذلك سأرحل إلى الأبد."

يشار إلى أنّ موميتا ولدت في باندل في مقاطعة Hooghly ، وكانت أطباعها عاطفية وعنيدة كثيرًا .



ووفقًا لوالديها، فقد زارت موميتا والدتها بعد ظهر يوم 9 آذار/ مارس، لكن بعد عودتها الى منزلها في اليوم نفسه، لم يتمكن والداها من الوصول إليها عبر الهاتف، وفي اليوم التالي، تم كسر الباب من قبل الجيران فقط ليجدوها ميتة.

قدّمت موميتا العديد من المسلسلات باللغة البنغالية أهمها: "Bhalobasha.com" ، و"Kojagori" ، و ""Kundphuler Mala ، و "Mahaprabhu Chaitanya" ، و"Jalnupur".



يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يقوم فيها نجوم من بوليوود بالانتحار شنقًا، وآخرهم قبل موميتا، المخرج الهندي شاد كومار Shad Kumar الذي أقدم على الانتحار شنقًا في مقر إقامته في ميرا رود، وهو بعمر الـ55 عامًا من دون أن يترك أيّ رسالة.

 

وفاة نجمة بوليوود سابيتا شودري

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X