أزياء /للرجل

طريقة تنسيق لون القميص وفقاً لمواصفاتك الشخصية

طريقة اختيار وتنسيق لون القميص وفقاً لمواصفاتك الشخصية
اختر لون شعرك
القمصان ذات الأنماط
الأرقام المرتفعة
الأرقام المنخفضة
اختر لون مناسب لـ بشرتك
طريقة اختيار وتنسيق لون القميص وفقاً لمواصفاتك الشخصية
طريقة اختيار وتنسيق لون القميص وفقاً لمواصفاتك الشخصية

معظم الرجال لا يعلمون كيفية اختيار ألوان القمصان التي تليق عليهم بشكل كبير، فيتجهون إما لأخذ مشورة بعض الأشخاص المقربين؛ ما يجعله دائماً في حاجة إلى مساعدتهم خلال عملية اختيار الملابس التي سيرتديها بشكل يومي، أو أنه يقوم بارتداء الألوان التي يراها رائعة على بعض الأشخاص الآخرين، ولكنه لا يدرك أن هذا اللون الذي يرتديه قد يكون رائعاً على الشخص الآخر، ولكن لا يناسبه هو .

لذلك من الأفضل أن يتعلم الانسان كيفية اختيار الألوان التي تناسبه هو مع مراعاة جميع الخواص الشخصية؛ حتى لا يكون في حاجة يومية ملحة لمساعدة الآخرين، تطبيقاً للمثل الشهير: "لا تعطني سمكة، ولكن علمني كيف اصطاد".

الخطوة الأولى: اختر لون بشرتك



في البداية عليك أن تقوم بالنظفر إلى المرآة واختيار لون بشرتك وفقاً للدرجات المتوافرة في الصورة السابقة، ليس من الضروري أن يكون اختيارك دقيقاً للغاية، ولكن اسعَ لأن يكون الأقرب للونك بشكل كبير.

الخطوة الثانية: اختر لون شعرك


كما هو الحال مع لون بشرتك، قم باختيار أقرب لون إلى لون شعرك من الصورة المرفقة فى الأعلى -ليس عليك أن تكون دقيقاً للغاية كل ما عليك فعله هو اختيار أقرب لون لشعرك- وإذا كان شعرك مختلطاً بلونين أو ألوان عده فقم باختيار اللون الأكثر سيطرة على شعرك، وإذا كنت أصلع فاختر أقرب لون لفروة رأسك.

الخطوة الثالثة: الخواص الشخصية الإضافية

وأخيراً، لاحظ أي ألوان أخرى على وجهك: ما لون عينيك؟ ماذا عن شفتيك؟ هل لديك شارب أو لحية تضيف اللون إلى وجهك؟ ماذا عن النمش؟ حتى الخدين الورديين عليك ملاحظتهما، أياً كانت الألوان التي تراها فعليك أن تقوم بالاحتفاظ بها وملاحظتها، إن هذه الخطوة مهمة للغاية.

الآن استمر في قراءة هذه المقالة، فإنك لن تستخدم المعلومات السابقة من الفور، ولكن المعلومات التي تجمع في هذه المرحلة سوف نحتاج إليها بشدة في وقت لاحق.

كيفية اختيار الألوان التي تتناسب مع خواصك الشخصية

ألوان تتناسب مع الجميع

هناك لون واحد فقط يعد من الألوان الحيادية بشكل كبير؛ فهو يناسب جميع ألوان البشرة بتداخلاتها وألوان الشعر المختلفة، ألا وهو اللون الأبيض، فالأبيض يناسب جميع ألوان البشرة سواء في المظهر الرسمي الأنيق أو الكاجوال.

اختيار الألوان وفقاً للأرقام السابق رصدها

الأرقام المنخفضة



إذا كانت الأرقام الخاصة بلون بشرتك وشعرك منخفضة، فهذا يعني أنك يجب أن تكون حذراً من ارتداء القمصان الملونة الداكنة والمشبعة؛ لذلك فإن الروز الفاتح و الأزرق الفاتح للغاية و غيرهما من الألوان الفاتحة.

تابعي قراءة تفاصيل طريقة اختيار وتنسيق لون القميص وفقاً لمواصفاتك الشخصية

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X