فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تغريدات النجوم: شيرين تعود إلى مصر بـ"البيجامة" ومحمد حماقي إلى المونديال وأصالة تهنىء "راموتي"!!

شيرين تعود الى مصر بـ"البيجامة"
أصالة تهنيء رامي صبري بعيد ميلاده
تامر حسني وأمينة خليل من كواليس فيلم البدلة
ميساء مغربي تعزز مناعتها بالمح
رامي صبري وأصالة
شبيه أحمد جمال
محمد حماقي بقميص المنتخب المصري لكرة القدم
ميساء مغربي تعزز مناعتها بالمح
محمد منير يطلب الدعاء لهاني شنودة
أحمد حاتم يطلب الدعم لمرضى الضمور العصبي
اياد نصار وابنه
أحمد حاتم يطلب الدعم لمرضى الضمور العصبي
شيرين بالجلابية في دبي
أحمد جمال يكشف عن أول شبيه له
شيرين بالجلابية في دبي
شيرين تعود الى مصر بـ"البيجامة"
تامر حسني وأمينة خليل من كواليس فيلم البدلة
محمد حماقي مسافر إلى المونديال في موسكو
اياد نصار وابنه
أحمد جمال

تصرّ الفنانة شيرين عبد الوهاب على الاستمرار بطريقتها العفوية، في التعبير عن مشاعرها رغم كل ما كابدته من أزمات وصلت حد التهديد بالحبس 6 شهور، وهو ما كررته بالأمس، فرغم انتقاد الجميع لصورتها بـ"جلابية" بيضاء في شوارع مدينة دبي، أصرت على نشر صورة أخرى بـ"البيجامة" داخل الطائرة العائدة إلي القاهرة، بينما هلل الجمهور نفسه لمواطنها محمد حماقي الذي ارتدى ملابس المنتخب الوطني المصري لكرة القدم مؤكدا أنه سيرافقه إلى المونديال!!


المطربة شيرين عبد الوهاب، غادرت مساء أمس إمارة دبي متوجه إلى القاهرة بعد إحيائها حفل القرية العالمية ونشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام صورة لها من داخل الطائرة ترتدي "بيجامة" نوم مطرزة بالورود، وعلقت: "إلى القاهرة"، لتندلع التعليقات المؤكدة بأن هذه الصور لا تليق بمكانة المطربة المعروفة، وأن عليها أن تتعلم من أخطائها وتتوقف عن مشاركة الجمهور صورها الخاصة جداً!!


المطرب محمد حماقي ارتدى ملابس غريبة أيضاً ولكن أسعدت جمهوره، بعدما كشف عبر حسابه الموثق بموقع الفيس بوك عن عزمه مرافقة المنتخب الوطني المصري لكرة القدم في رحلته للمشاركة ببطولة كأس العالم في موسكو، وعلق على الصورة قائلاً: وراكم في كل مكان.. روسيا ٢٠١٨.


الفنان محمد منير خرج عن صمته الطويل بمواقع التواصل الاجتماعي من أجل دعم رفيق رحلة الفن الموسيقار هاني شنودة في محنته المرضية الراهنة، ونشرة صورة لهاني عبر حسابه بموقع الفيس بوك وعلق عليها قائلاً: اتمنى من كل مصري أن يدعو الله أن يمن بالشفاء لأخى ورفيق العمر هانى شنودة.
وأضاف: ادعو معي بالشفاء العاجل لأنه أمتعنا كثيرا وربنا يديله الصحة و يمتنعنا أكثر فهو الوحيد الذى يمكن أن نطلق عليه صاحب الأغنية المصرية الحديثة حبي لك وأمنياتي بالشفاء العاجل.


قبل يوم ميلاده الحقيقي بـ48 ساعة كاملة، وجهت المطربة أصالة برقية تهنئة إلى زميلها المطرب رامي صبري بمناسبة بلوغه عامه الأربعين ، عبر حسابها بموقع إنستقرام، حيث نشرت صورة له عبر حسابها الشخصي بموقع إنستقرام وعلقت عليها قائلة: راموتي كلّ سنة وأنت سالم وسنة سعيدة عليك يا حليوة.


الفنان أحمد حاتم بدأ مسيرته في دعم القضايا الإنسانية بنشر صورة عبر صفحته بموقع إنستقرام لطلب الدعم للطفلة خديجة المصابة بمرض الضمور العضلي الشوكي، وعلق عليها قائلاً: أنقذوا خديجة.. الضمور العضلى الشوكى بيهدد فوق الـ800 أسرة، علاجه يفوق الـ15 مليون جنيه للمريض وغير متوفر، علشان الناس كلها تعرف حكاية المرض وحكاية خديجة، علشان خديجة زى أى طفل ليها حق تعيش، علشان مفيش طفل المفروض يعانى لوحده، علشان حق خديجة فى الطفولة، ادعموا حقها فى الحياة، شاركنا وأدعم خديجة ومرضى الضمور العضلى الشوكى وانشر صورتك".


الفنان إياد نصار، شارك جمهوره صورة جديدة تجمعه بابنه داخل سيارته عبر صفحته على "انستقرام"، معلقاً: "الأب وابنه"، وأكدت أغلب التعليقات أن التشابه بينهما كبير ويصل حد التطابق.
التشابه كان حاضراً أيضاً ولكن على حساب نجم "آراب أيدول" أحمد جمال الذي عثر أخيراً على نسخة طبق الأصل منه، ونشر صورة لشبيهه عبر حسابه بموقع إنستقرام وعلق عليها قائلاً: تم العثور على اول شبيه باقي ٣٩ كده، وهو الأمر الذى تسبب فى ذهول عدد كبير من جمهوره على صفحة الشخصية بسبب الشبه الكبير بينهما لدرجة علت البعض يشكك فى صحة هذه الصورة زاعمين أن أحمد جمال قام بنشرها لمداعبة الجمهور فقط، بينما علق عدد آخر من الجمهور قائلين: "يخلق من الشبه أربعين".


الفنان تامر حسني عاد أخيراً لاستكمال تصوير فيلمه المنتظر "البدلة" وقام بنشر صورة له من كواليس الفيلم عبر حسابيه بموقعي الفيس بوك وانستقرام وعلق عليها قائلاً:مع الجميلة أمينة خليل من أحداث فيلم البدلة.


الفنانة ميساء مغربي كشفت عن تعاطيها محاليل خاصة داخل منزلها في الوريد لتعزيز مناعتها، ولم يعرف هل هي مصابة بمرض، أم تشارك فقط في حملة دعائية للشركة المنتجة للمحاليل، خاصة وأنها بدت بكامل رشاقتها وصحتها عبر الصورة المنشورة بحسابها بموقع إنستقرام.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X