لايف ستايل /رفاهية

74 ألف دولار لساعة على متن "ذا دريم جيت هوتيل"

"ذا دريم جيت هوتيل" طائرة تستهدف عُشَّاق الرفاهية
إطلالة على غرفة النوم في الطائرة
في الطائرة، تنتشر مقاعد خاصَّة بالشخصيَّات الهامَّة، على مساحة إجماليَّة وقدرها 213 مترًا مربعًا
داخل الطائرة، يحوي الحمّام مساحة للـ"دش"
الشركة تعد المسافر بالحصول على مستوى خدمة راقٍ من فئة الخمس نجوم
الطائرة مزوَّدة بأرضيات مدفأة

"ذا دريم جيت هوتيل"،  فندق/ طائرة يستهدف عشَّاق الرفاهية؛ فقد تحوَّلت "بوينغ 787 دريملاينر" منذ مايو/ أيار الفائت إلى فندق فخم يحلُّق في الهواء. وقد هبطت الطائرة في شانغهاي وهونغ كونغ ولندن ودبي والدوحة والرياض ومدينة سياتل الأمريكيَّة. ويعود الفضل إلى شركة الطيران الصينيَّة (ديير جيت)، التي نفَّذت فكرة الطائرة الفخمة.


الطائرة مُزوَّدة بأرضيَّات مدفأة، وتضمُّ غرفة نوم رئيسة تحتوي على سرير مزدوج، بالإضافة إلى حمَّام كامل مع مساحة للـ"دش"، فضلًا عن خزانة للملابس مُزوَّدة بخزينة لحفظ المقتنيات الثمينة داخلها وصالة فسيحة مليئة بالأعمال الفنيَّة الممتعة وغرفة للطعام. وهي تُقدِّم مستوى خدمة راقيًا بما يوازي خدمات الضيافة من فئة الخمس نجوم، بالإضافة إلى تنقية الهواء والحدِّ من الضوضاء. علمًا بأنَّ الشركة الاستشارية (كيستريل للطيران) والمصمِّم الفرنسي جاك بييرجيان قضيا أكثر من عامين في تصميم الطائرة من الداخل. وهذه الأخيرة مُزوَّدة بمقاعد خاصَّة بالشخصيَّات الهامَّة، على مساحة إجماليَّة وقدرها 213 مترًا مربعًا، وهو ما يُوفِّر الراحة في التنقل والجلوس في أماكن مختلفة بالطائرة، فالمساحة تكفي لـ220 مقعدًا للركاب إذا كانت الطائرة في حالتها التقليدية.

 


 

تكلفة الحجز
يمكن حجز الطائرة بالكامل، للاستمتاع بخصوصيَّة مطلقة. وهي تطير لـ17 ساعة متواصلة من دون توقُّف، ما يجعلها قادرة على تلبية طلبات عملائها في الوصول إلى أيّ مطار في العالم ، وذلك في مقابل 74 ألف دولار أمريكي في الساعة. كما ابتكرت الشركة المُشغِّلة لها "رحلة الأحلام"، أي مسارات جوية تقوم الطائرة بالتحليق خلالها، من هونغ كونغ إلى تاهيتي مثلًا، وغيرها من الأماكن السياحية الرائعة!

شاركونا تعليقاتكم...

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X