عروس سيدتي /زفاف المشاهير

باريس هيلتون تتحضر لزفافها .. ماذا تخطط ؟

باريس وخطيبها
باريس وخطيبها
باريس هيلتون
باريس وخطيبها
باريس وخطيبها

منذ أن أعلنت عن خطوبتها في أوائل شهر كانون الثاني/ يناير ، لم تضيع باريس هيلتون أي وقت في التخطيط لزفافها.

تحدثت وريثة آل هيلتون البالغة من العمر 36 عامًا حول حفلة زفافها القادمة وجميع الخطط ليومها المميّز.

وقالت هيلتون خلال مقابلة لها على البساط الأحمر: "أختي وأنا في نيويورك لاختيار فستان"، "الآن نحن نحاول فقط تحديد موعد ، ولكن بالتأكيد سيكون هذا العام وبالتأكيد سيكون قريباً من المنزل. نحن فقط نحاول تحديد أي مكان".



ولكن هناك شيء واحد متأكدة منه وهو : كعكة الزفاف. قالت هيلتون أنها تعرف بالضبط من سيخبز كعكتها ، لأنها ذات قيمة عاطفية بالنسبة لها.

وأضافت : إنها "كعكة هانسن" ، "لقد كنت أفعل ذلك منذ أن كنت صغيرةً لكل حفلة عيد ميلاد. إنها أفضل كعكة في العالم".



وحاولت "هيلتون" الابتعاد عن أي تلميحات تتعلق بخطط زفافها على مدى الأشهر القليلة الماضية ، وعلى الرغم من أنها لم تختر مصمم فستان زفافها ، لكنها تعلم بالفعل أنه لن يكون هناك فستان واحد فقط. وقالت: "أتلقى مكالمات مختلفة كثيرة من المصممين". "الآن أنا أقوم بالإطلاع على جميع التصاميم ومحاولة اختيار واحد منها ، ولكن هناك الكثير من الخيارات الرائعة. من الصعب أن تختار". وأضافت "أنا أحب تغيير الزي. من المهم أن يكون لديك فستان ما قبل الزفاف ، فستان الزفاف ، وما بعده."



بالإضافة إلى الفساتين المتعددة ، فإن نجمة الواقع السابقة تفكر أيضاً في وجود أماكن متعددة للحفلات. "بالنسبة لعيد ميلادي الحادي والعشرين ، كان لديّ خمسة حفلات ، لذلك ربما لحضور حفل الزفاف ، سيكون لديّ حفلة أوروبية ، وواحدة أمريكية ، وواحدة للجميع في جميع أنحاء العالم".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X