جمال /شعر وتسريحات

3 تسريحات شعر يجب الابتعاد عنها فوراً

شعرك سر جمالك
التسريحة المنفوشة في الاتجاه المعاكس للشعر
تسريحة الكعكة في منتصف الرأس
تسريحة ذيل الحصان المنخفضة جداً

تسريحات الشعر تؤدي دوراً أساسياً في منح المرأة إطلالة مميّزة، لذا يجب أن تتأكدي من أنها لن تزيدك عمراً، وفتّشي دائماً عن التسريحات التي تمنحك مظهراً أكثر عصرية وحيوية وشباباً.

لذلك، سنطلعك في ما يلي على ثلاث تسريحات شعر تزيدك سناً، فابتعدي عنها فوراً ولا تعتمديها قدر الإمكان.

1- تسريحة الكعكة في منتصف الرأس:

على رغم أن تسريحة الكعكة عموماً، تلاقي انتشاراً واسعاً بين النساء، كونها سهلة التطبيق وعملية، كما أنها رائجة جداً في عام 2018، ، إلا أن تسريحة الكعكة في منتصف الرأس ستجعلك تبدين أكبر سناً. فإن كنت من محبات تسريحة الكعكة، بإمكانك اعتماد الكعكة العالية أو حتى المنخفضة، مع ترك بعض الخصلات منسدلة على وجهك، مما يساعدك في الحصول على طلة أنيقة وشبابية في آن واحد.

تسريحة الكعكة

2- التسريحة المنفوشة في الاتجاه المعاكس للشعر:

غالباً ما تعتمد صاحبات الشعر الخفيف والمتوسط الطول هذه التسريحة، لأنهن يعتقدن أنها تزيد من حجم الشعر، إلا أن التسريحة المنفوشة هذه ستزيدك عمراً، لذلك إذا كنت تعتمدينها في مناسباتك، ابتعدي عنها فوراً واختاري بدلاً منها تسريحات مفعمة بالحيوية وأكثر عصرية.

تسريحة الشعر الخفيف

 

3- تسريحة ذيل الحصان المنخفضة جداً:

من المعروف أن تسريحة ذل الحصان من أسهل التسريحات، كما أن موضتها لا تبطل، لكن من المهم أن تختاري من بينها ما يظهرك أكثر شباباً وجمالاً. لذلك، ابتعدي عن تسريحة ذيل الحصان المنخفضة جداً والمشدودة، لأنها تعمل على تسليط الضوء على الشوائب التي تعاني منها بشرتك والتجاعيد الظاهرة عليها، مما يجعلك أكبر في السن. وبدلاً عن ذلك، اختاري مثلاً تسريحة ذيل الحصان المرتفعة، مع الحرص على عدم شد الغرة كثيراً.

تسريحة ذيل الحصان

تابعي أيضاً

صبغات شعر: خطوات تساعد في الحفاظ على اللون

صور تسريحات مجنونة لا تخطر في البال

خطوات العناية بالشعر المجعد واختيار القصة المناسبة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X