طلب من شقيقته ارتداء ملابس محتشمة.. فانتحرت!

وصلة شجار بين فتاة وشقيقها أودت بحياتها
فضلت الانتحار على الاحتشام
انتحار شابة بسبب كلمات شقيقها
قضية انتحار لسبب غريب
4 صور

وصلة شجار جمعت طالبة جامعية وشقيقها بسبب اعتراض الأخير على ملابسها الذي وصفها بـ"الفاضحة"، وطلب منها تبديلها حتى لا يتعرض للسخرية من جيرانه وأصدقائه ، لكنّ كلمات شقيق الفتاة دفعتها للتخلص من حياتها بـ الانتحار، عن طريق تناولها مبيدًا حشريًّا داخل منزلها في منطقة الهرم بمحافظة الجيزة.

امرأة تقتل زوجها وتدّعي أنّه انتحر!

اشتدّ الألم على الفتاة بعد تعرّضها لحالة إعياء شديدة عقب تناولها جرعة كبيرة من المبيد الحشري، فاستغاثت بعمّها وزوجته اللذين قاما بنقلها إلى مستشفى قصر العيني، وفي الطريق أبلغتهما بأنها تناولت مبيدًا حشريًّا بسبب مضايقات شقيقها.
وقررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة الفتاة لبيان أسباب الوفاة، بعد أن تلقت إخطارًا من مستشفى قصر العيني، بوصول "عبير.م" 22 سنة طالبة جامعية مقيمة بشارع زغلول بالجيزة، متوفية، إثر هبوط حاد بالدورة الدموية، وتوقّف عضلة القلب، نتيجة تناولها مبيدًا حشريًّا.

تركت المنزل لعدم إحضار هدية عيد الحب فانتحر الزوج

انتقلت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الهرم إلى المستشفى، وبالفحص تم مقابلة شقيق المتوفاة، وبمناقشته أقرّ بأنه يعيش مع شقيقته بمفردهما، بعد وفاة والدهما وزواج والدتهما من آخر.
وأضاف شقيق المتوفاة في المحضر، أنه وقعت مشاجرة كلامية بينه وبين شقيقته، بسبب اعتراضه على خروجها الدائم من دون إذنه، بالإضافة إلى نوعية ملابسها، التي وصفها بـ"الفاضحة"، وقامت على إثرها بترك المنزل، وانتقلت إلى الإقامة مع عمّها، لكنه قرر معاتبتها على ملابسها وفوجئ بانتحارها.

رفضته 7 فتيات فانتحر شنقاً!

انتحرت حزناً على إنفصال والديها