فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ريهانا في أقسى هجوم على "سناب شات"

ريهانا
منشور Rihanna
رد Rihanna

يبدو أنّ تطبيق "سناب شات" سيتعرض إلى هزة مالية أخرى في أقل من شهر، بعد أن شنت النجمة العالمية ريهانا Rihanna، هجومًا قاسيًا عليه، ووجهت إليه أبشع الاتهامات.

فبعد أقل من شهر على تسبب نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر Kylie Jenner في خسارة كبيرة لشركة سناب، التي تملك تطبيق التواصل الاجتماعي "سناب شات"، والتي خسرت أسهمها في البورصة 1.3 مليار دولار من قيمتها، بعد إعلان كايلي توقّفها عن استخدام هذا التطبيق، جاء اليوم دور ريهانا.

وفي التفاصيل، فقد نشر تطبيق "سناب شات" إعلانًا للعبة، يسخر من هجوم كريس براون Chris Brown على ريهانا، وتعرّضها للعنف المنزلي، وعلى الفور ردت ريهانا البالغة من العمر 30 عامًا بالقول: "بالتأكيد أنتم تعلمون أنكم لستم التطبيق المفضل لديّ، ورغم ذلك أحاول أن أعرف ما الهدف من إثارة هذا الموضوع! كنت أتمنى أن يكون جهلًا منكم، لكنكم لستم أغبياء لهذه الدرجة".



وتابعت النجمة: "دفعتم أموالًا لتصميم إعلان من شأنه أن يؤذي ضحايا العنف المنزلي، وصنعتم منه دعابة! الأمر لا يتعلق فقط بي شخصيًّا أو بمشاعري، لأنني لا أملك الكثير منهم، بل يتعلق بكل النساء والأطفال الذين كانوا ضحايا للتعنيف يوميًّا.

وختمت ريهانا حديثها بالقول: "لقد خذلتمونا ! إخجلوا من أنفسكم وتخلّصوا من تطبيقكم ".

ومن المتوقع أن يؤثّر حديث ريهانا على أسهم الشركة، تمامًا كما حصل بعد حديث كايلي، بخاصة وأنّ جمهور ريهانا سيتضامن معها، إضافة إلى كل الحركات النسائية.

ومن جهته اعتذر تطبيق "سناب شات" عن الإعلان الذي ظهر على التطبيق، مؤكدًا أنه لن يمر مجددًا، كما أنه سيفتح تحقيقًا لمعرفة حيثيات ظهوره.

وكانت كايلي قد غرّدت عبر حسابها على موقع تويتر قائلة: "هل هناك شخص آخر لم يعد يستخدم سناب شات؟ أم إنني فقط التي توقفت عن استخدامه..هذا محزن جدًّا".


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الإعلان الذي أثار غضب ريهانا

وبمجرد نشر التغريدة على حسابها الذي يتابعه 24.5 مليون شخص، تعرضت أسهم سناب شات لهزة عنيفة وهوت قيمتها.

وانتقدت كايلي جينر إعادة تصميم التطبيق وتغيير بعض خصائصه، ووقّع مليون شخص عريضة تطالب سناب بالعدول عن التغييرات.

يشار إلى أنّ "سناب شات" يواجه منافسة شرسة من تطبيقات أخرى، منها: انستقرام وفيس بوك، بخاصة بالنسبة لمستخدميه من المشاهير، وجاء هجوم أخت كارداشيان عليه، في وقت يشعر المستثمرون بقلق حول وضع الشركة الاقتصادي.

وبعد الضجة التي أثارتها تغريدة كايلي جينر، كتبت قائلة: "لا أزال أحبك سناب شات..حبي الأول".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X