السوبرانو سميرة القادري تحيي حفل اختتام مهرجان الأقصر

بوستر الحفل
سميرة القادري
بإحدى الخفلات
بالقفطان المغربي
الفنانة سميرة القادري
5 صور

تحيي السوبرانو المغربية سميرة القادري، حفلين بمناسبة فعاليات الأقصر بجمهورية مصر العربية. يومي 17 و 18 مارس الجاري والذي سيكون مشتركا مع الفنان المصري محمد منير في حي معبد الكرنك.


وكشفت السوبرانو المغربية سميرة القادري في تدوينة لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" عن حلولها بأرض الكنانة مصر لتقديم حفل فني كبير اليوم السبت بالأقصر رفقة فرقة دار الأوبرا المصرية، ويوم الأحد 18 ماي ، قائلة بالمناسبة " مرحبا بكم في فعاليات الأقصر عاصمة الثقافة العربية بأرض الكنانة مصر . السبت 17 مارس حفل رفقة فرقتي و مشاركة فرقة دار الأوبرا المصرية، و الأحد 18 مارس حفل الاختتام مشترك بيني و بين الفنان المصري محمد منير".



وتأتي هذه المشاركة بعدما بصمت على حضورها في فعاليات الدورة التاسعة عشر للمهرجان الوطني للفيلم بمدينة طنجة من خلال دورها وكممثلة في شريط "الفراشة" للمخرج "حميد باسكيط" الذي لعبت فيه الشخصية المحورية.

حلول السوبرانو المغربية بمصر، سيجعلها من الغائبين عن حفل اختتام المهرجان، الذي حضرت افتتاحه رفقة معظم زملائها الفنانين المشاركين في الأفلام.

يذكر أن السوبرانو سميرة، حظيت مؤخر بتكريمٍ خاص ضمن سفراء لغة الضاد، في المؤتمر الوطني الخامس للغة العربية الذي احتضنته رحاب المكتبة الوطنية للمملكة المغربية بالرباط.