فيديو.. ليلة بكى فيها عاصي الحلاني واليسا وأحلام

دموع اليسا
احلام كادت تبكي بسبب فريق عاصي الحلاني
دموع اليسا
عاصي الحلاني واحلام
عاصي الحلاني يتمالك دموعه
عاصي الحلاني يواسي اليسا
6 صور

في مرحلة الصوت وبس من برنامج "ذا فويس" تعودنا على دموع المواهب التي لم تجد قبولاً من لجنة التحكيم، ولكن الوضع تغير تماماً مع الحلقة الأولى من مرحلة المواجهة، مع بكاء أعضاء لجنة التحكيم بسبب ضغوط المفاضلة بين أعضاء الفريق، وضرورة استبعاد موهبة لصالح أخرى.

اليسا دخلت في نوبة بكاء قبيل إعلان قرارها بالمفاضلة بين مطربين من فريقها وهما خالد حلمي ومروان فقي خلال مرحلة المواجهة، وقالت قبل إعلان قرارها : "حاسة حالي راح أبكي"، ولم تتمالك نفسها وانهمرت دموعها بسبب تعلقها بفريقها، ورغبتها عدم مغادرة أحد.



وحاول عاصي الحلاني التدخل للتخفيف عنها، وسعى إلى تهدئتها قائلاً: "تبكي الدنيا كلها إلا أنت" وقام باحتضان اليسا التي شكرته على شعوره.

عاصي نفسه احتاج بعد لحظات لمن يمسح دموعه، رغم محاولاته المستمرة لمداراتها، بعدما تعرض لضغوط شديدة بسبب حتمية المفاضلة بين الثنائي أنس الفحاصة وماريز فرزلي، قبل أن يقع اختياره على ماريز، وتوجه بعدها لاحتضان أنس محاولاً أن يتمالك دموعه، إلا ان أحلام اكتشفتها قائلة "انت بتبكي ؟ .. بتبكي".

أحلام الوحيدة التي كادت تبكي بسبب مواهب من خارج فريقها، وكشفت أنها طلبت مناديل ورقية لتمسح دموعها عندما طلب منها المفاضلة بين ثنائي فريق عاصي الحلاني يوسف السلطان وعبود أغوب، ولم تجد تعليقاً على تألقهما سوى محاولة الانسحاب قائلة: "ممكن انسحب أنا من ذا فويس؟".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"