فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أماني الحكيم لـ " سيدتي نت " : حاولت أن أظهر طبيعة الفتاة السورية بمسلسل ذي قصة هندية

أماني الحكيم
اماني الحكيم ومعتصم النهار و محمد الأحمد
شاركت في مسلسل ذي قصة هندية
اعمال جديدة
أماني الحكيم وعبير شمس الدين وفاديا الخطاب
أماني الحكيم
حاولت أماني تجسيد الفتاة السورية

أنهت الفنانة السورية أماني الحكيم تصوير مشاهدها ببطولة مسلسل " فرصة أخيرة " للمخرج فهد ميري ليكون ثاني مشاركاتها للموسم الرمضاني 2018 وعن شخصيتها في العمل قالت أماني في حديث خاص لـ " سيدتي نت " : " أؤدي في العمل شخصية سماح وهي زوجة الابن الأكبر ضمن عائلة لها خصوصية حتى بطريقة العيش وقد حاولت أظهر طبيعة البنت السورية المحبة والمعطاءة التي تعتمد على هاتين الركيزتين لتكون زوجة ناجحة بامتياز و محبة لأهل زوجها كما لو كانوا أهلها كما أن سماح معطاءة ومتسامحة متل اسمها ".


وعن سبب تركيزها على هذا الجانب في الشخصية أضافت أماني : " حاولت أن أترك بصمة الفتاة السورية على عمل بقصة هندية لأني حريصة على إظهار إيجابيات المرأة بعد ما غابت مؤخراً بالدراما وكان التركيز الأكبر على الحالات السلبية والثغرات ".

أماني الحكيم تربي ابنة زوجها فتتعرض لهذا المصير


ويشارك في بطولة مسلسل "فرصة أخيرة" مجموعة من النجوم ومنهم محمد الأحمد و معتصم النهار و دارين حمزة و جيني اسبر و يزن السيد و آخرين .



كما تشارك أماني بمسلسل البيئة الشامية الوحيد لهذا العام وهو " حريم الشاويش " حيث تؤدي شخصية " هنية " أم طلعت زوجة المختار وعنها قالت : " هنية " اسم على مسمى لا تخلو من الطرافة على بساطة السلوك والتعبير وقد عملت على الجانب الفكاهي والروح الخفيفة لألتحق بطبيعة العمل التي بتحمل هذا الطابع ".

"فرصة أخيرة " تجمع دارين حمزة بمحمد الأحمد ومعتصم النهار


وعن رأيها بالعودة لأعمال البيئة قالت : " كانت عودة محببة لقلبي واجتمعت بنجوم أحبهم وطبيعة الدور والعمل جديدة عليّ وتشكل إضافة هامة بالنسبة لي " .

وكان من المقرر ان تشارك أماني ببطولة الجزء الخامس من مسلسل " طوق البنات " إلا أن العمل تم تأجيله لموسم 2019 .

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X