هاتف هونور 9 لايت الذكي هدية مثالية لـ عيد الأم

هاتف "هونور 9 لايت" الذكي يحتوي على زوجين من الكاميرات، بدقة 13 ميغابيكسل + 2 ميغابيكسل، وذلك في الأمام والخلف
هاتف "هونور 9 لايت" الذكي يُقدِّم شاشة للعرض الكامل من دون إطار، تمتدُّ بين حافتي الهيكل بقياس 5.65 بوصة
هاتف "هونور 9 لايت" الذكي مُزوَّد بمعالج "كيرين 659" فائق السرعة ثماني النواة
سعر هاتف "هونور 9 لايت" الذكي يبلغ 849 درهمًا إماراتيًّا أو 799 ريالًا سعوديًّا
"هاتف "هونور 9 لايت" الذكي مُتوفِّر باللونين الأسود الليلي والأزرق الياقوتي
5 صور

لمناسبة عيد الأم، تُصدر هونر، العلامة الإلكترونيَّة الرائدة في مضمار الهواتف الذكية ضمن مجموعة هواوي، هاتفها الجديد "هونور 9 لايت" الذكي Honor 9 Lite. ويتوفَّر الهاتف الجديد باللونين الأسود الليلي والأزرق الياقوتي، وبسعر 849 درهمًا إماراتيًّا و 799 ريالًا سعوديًّا. علمًا بأنَّ الأمهات هنّ من الفئة الأكثر التقاطًا للصور لتسجيل كل لحظة وذكرى."سيدتي. نت" يُعدِّد مزايا الهاتف الذكي الجديد، في الآتي:


هونور 9 لايت يحتوي على زوجين من الكاميرات، بدقة 13 ميغابيكسل + 2 ميغابيكسل، وذلك في الأمام والخلف. شاشة الهاتف الذكي بقياس 5.2 بوصة، إلَّا أنَّه يُقدِّم شاشة للعرض الكامل من دون إطار تمتد بين حافتي الهيكل بقياس 5.65 بوصة، ما يعني جودة مذهلة في العرض وتناسبًا قياسيًّا بين حجم الشاشة وهيكل الجهاز. ويتمتَّع ظهر الهاتف بطبقة بصريَّة فريدة تلمع في الضوء وتتلألأ كالألماس.

هونور 9 لايت مزوَّد بمعالج "كيرين 659" فائق السرعة ثماني النواة، ووحدة المعالجة الرسومية المُحسَّنة بالكامل، إلى جانب قدرات نظام التشغيل (أندرويد 8.0) وواجهة المستخدم EMUI 8.0 ما يضمن تجربة في غاية الانسيابية والسرعة. وسيتوفَّر الهاتف الجديد بسعة تخزين 3 غيغابايت و 32 غيغابايت.

شاركونا تعليقاتكم...