نيفين وأحمد «على مر الزمان»:هذه حقيقة علاقتنا العاطفية

11 صور

واقعية أحداث مسلسل "على مر الزمان" زادت من شهرة وأجور نجومه جميعاً خاصةً الثنائي الرومانسي الأشهر فيه: أحمد ونيفين، ويؤدّي دوريهما: الممثل تولجا جوليش والممثلة يلديز آتيكسوي، وقد استغلّت صحيفة «حريت» التركية وجودهما سوياً وأجرت حواراً مشتركاً معهما، «سيدتي التركية» رصدت لكم هذه المقابلة:
تولجا: لا أتراجع

تولجا أكد للصحيفة التركية «حريت» أنه سعيد جداً باستمرار دوره للجزء الثالث منه، بعد تحقيق المسلسل أعلى نسبة مشاهدة، جعلت القائمين عليه يمدّدونه للموسمين الثاني والثالث، وهو فخور بنجاحه التلفزيوني بعد نجاحه سينمائياً في فيلمين مهمين عام 2011.
وحول نقاط التشابه بينه وبين شخصية أحمد في "على مر الزمان" قال: «طموح أحمد في «على مر الزمان» أكبر من طموحي الشخصي، لاعتقادي أن الطموحات الكبيرة الجامحة تضرّ صاحبها أحياناً». وعن أهمّ صفة فيه أجاب مبتسماً: «أنا رجل قوي العزيمة لا أتراجع ولا أضعف بسهولة».
وحول بلوغه سن الحادية والثلاثين والمستقبل أجاب متفائلاً: «لديّ مشروع فيلم سينمائي جديد، ومواصلة تصوير دوري في الجزء الثالث من مسلسلي "على مر الزمان".
يلديز: أعيش بمفردي
فهل زميلته الممثلة يلديز آتيكسوي الشهيرة بشخصية نيفين حبيبته وابنة القبطان علي مثله أم مختلفة؟ وهل ما يثار حولهما من شائعات حب صحيحة أم وهمية؟ بماذا أجابت عن هذه التساؤلات؟
-عرضت عليك أفلام روائية كثيرة لماذا رفضتها وفضّلت عليها المشاركة بمسلسل "على مر الزمان"؟
بالفعل، عرضت عليّ ثلاثة أفلام روائية طويلة لم تنل أدواري فيها إعجابي. فرفضتها لتناقضها مع قناعاتي وطموحاتي الفنية، وإعجابي بنص مسلسل «على مر الزمان» الواقعي، وأسماء زملائي المشاركين فيه جعلني أتحمّس له، ونجاحه ومتعتي بالعمل فيه جعلاني أرغب بالاستمرار فيه للموسم الثالث.
-ما هي الأدوار التي تفضّلين تجسيدها؟
أحب جداً تجسيد الأدوار التاريخية أو التي تقع في حقب زمنية مهمة.
-كيف تعيشين وحيدة في اسطنبول بعيداً عن أهلك؟
تربية أهلي الحديثة لي، وتشجيعهم لي من صغري على اتخاذ قرارات مهمة، جعلاني صاحبة شخصية مستقلة وقوية، لا تخاف من الوحدة أو الغربة، فأعتمد على نفسي بكل شيء، وأجتمع مع أصدقائي دائماً، وسعيدة بحياتي.
-كنت طفلة هادئة أم شقية؟
كنت طفلة شقية غير مطيعة لأهلي وأسبّب الكثير من المشاكل لهم.
-هل صحيح ما نشر في الصحافة التركية عن أنك وتولجا على علاقة حب قوية؟
لا تجمعني بتولجا أي قصة حب، نحن مجرد صديقين مقرّبين جداً، ولا تغضبني هذه الشائعات بل تضحكني. وأيّد نفيها صديقها تولجا بقوله: «يلديز صديقتي المقرّبة جداً، وننتقد بعضنا فنياً وشخصياً بصدق وصراحة، وأستشيرها بكل شيء في حياتي حتى في اختيار ملابسي لأنها فتاة رائعة وصادقة في مشاعرها كإنسانة وكامرأة».
-ما أهم التغييرات التي ستطرأ على شخصية نيفين في "على مر الزمان"؟
نيفين حين تصل سن الثلاثين بالجزء الثالث تتحوّل إلى امرأة ناضجة تفكر بعقلها وبمصلحتها أكثر من السابق.
-أليس مبكراً عليك أداء دور امرأة ثلاثينية؟
أصبحت اليوم أكثر نضجاً فنياً، وأفهم حاجة الممثلة الناجحة لأداء كافة الأدوار والأعمار.
-هل أثّر فيك انسحاب زميلتك فرح زينب عبد الله التي تؤدّي دور شقيقتك إيلين من المسلسل؟
طبعاً، فرح كانت مصدر قوتي وشجاعتي في العمل، ولا تزال كذلك رغم مغادرتها لنا، وعدم مواصلتها العمل بالمسلسل، وأنا أشعر بأسف شديد لغيابها، وتستحق مني حواراً خاصاً للحديث عنها فقط.
-أشيع أنك تعيشين قصة حب، ما الحقيقة؟
كل ما ينشر عني من شائعات حب مع آخرين أو مع صديقي تولجا شائعات كاذبة بعيدة عن الحقيقة.
-كيف تدبّرين نفسك في البيت؟
اعتدت على العيش بمفردي، وآكل معظم الوقت المعجنات والكعك.
-أخيراً، ما هو أهم عمل فني لدى كل منكما؟
أجابا معاً: «على مر الزمان» هو العمل الأحب على قلبينا والأكثر تميّزاً.

 

 

تابعوا الدليل الكامل للمسلسلات التركية