عروس سيدتي /الحب والرومانسية

علامات تشير إلى أن زواجك في خطر

الجدال
التجاهل
المشاكل الزوجية

لا يخطط أي شريكين أن يكون زواجهما نهايته الطلاق ، إلا أنّ المشاكل واردة في كل لحظة وهو أمر طبيعي في أي علاقة. لكن متى تتحوّل الخلافات وتظهر الإشارات التي تلوّح بخطر الانفصال والتي يجب تداركها عبر البحث عن أسبابها أو طلب استشارة خبراء الزواج .
إليكم مجموعة من الإشارات التي تشير إلى أنّ العلاقة بين الشريكين غير سوية .



الفتور في العلاقة :
قد تمر علاقة الزوجين بفترة من الفتور نتيجة ضغوط الحياة والمشاغل والهموم إلا أنّ ذلك لا يعني أنه أمر جيد إذا ما استمر لفترة طويلة فالبعد والجفاء والتجاهل هي أمور تجعل العلاقة الزوجية غير سليمة وتزيد من الهوّة بين الطرفين وبالتالي ستسرّع في حدوث الانفصال .

كيف تواجهين مشاكل زوجك في الفراش؟


عدم القدرة على التواصل :
لا يمكن لعلاقة زوجية ناجحة ان تبنى على الخوف وعدم القدرة على شرح ما يدور في خلدك تجاه الشريك لمعالجة الأمور ، فعدم قدرة أي طرف على التواصل بشكل جيد مع شريكه وإخباره بهمومه وبما يزعجه هو أمر سلبي يجعل الانفصال أمراً سهلاً .



الكذب :
هي المشكلة الاكبر التي تواجه الشريكين والتي ستشكل أهم سبب للانفصال في حال تكشذفت الامور في وقت لاحق وظهر كذب الشريك والذي سيكون في موقف لا يقدر ان يبرر تصرفاته تجاه الطرف الآخر.

لكل مشكلة حل بعد الزواج!


الجدال :
قد لا تخلو الحياة الزوجية من الجدال بين الأطراف ولكن الجدال إذا ما زاد عن حدّه وبات يظهر في كل صغيرة أو كبيرة وتحوّل الطرفان إلى كمن ينتظر الآخر على خطأ ولو بسيط ، فإن العلاقة بين الطرفين تتجه بسرعة نحو الانفصال .

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X