صيحات جديدة لـ أعراس 2018

صيحا هذا الموسم
فساتين زفاف عصرية
الطرحة بأشكالها المختلفة
لم تعد التحضيرات سهلة وعادية
التحضيرات لم تعد سهلة
فستان زفاف
خاتم الزفاف
8 صور

لم تعد تحضيرات الزفاف في عصرنا الحالي هي نفسها التحضيرات التي كانت تتم في الماضي ، بل باتت أكثر تجدداً وباتت أكثر مواكبةً من حيث إدخال عناصر جديدة إليها .

خواتم الزفاف :
لم يعد خاتم الزفاف وحده هو الذي تبحث عنه العروس بل الاكسسوارات المرافقة للخاتم والتي تأتي لتزّين الأصابع الباقية للعروس هي إحدى الصيحات الأكثر طلباً للبحث عبر الانترنت.

خاتم الزفاف بات يحتاج اكسسواراته


الطرحة :
لم تعد الطرحة التقليدية الطويلة هي الأكثر طلباً كما كان في السابق ، بل بات طول الطرحة أمراً يتعلّق بذوق العروس وبتنا نرى الطرحات القصيرة والمتوسطة الطول كما الطرحات التي تأتي بعدة طبقات .

طول طرحة الزفاف لم يعد كما هو عليه



فساتين الزفاف :
لم يعد الفستان الأبيض التقليدي الواسع هو الفستان الذي تطلبه العروس في يومنا هذا ، بل باتت فساتين الزفاف أكثر جرأة من حيث الألوان والتصاميم وبتنا نرى فساتين زفاف مع الكاب الطويل والنقشات والرسمات الملونة وغيرها من التصاميم العصرية.

لم يعد الفستان التقليدي يرضي العروس



لوحة جلوس الضيوف :
بات إتيكيت الزواج يفرض على العروسين الكثير من الأمور وأهمها التخطيط بشكل دقيق لمكان جلوس الضيوف وطريقة عرض الأسماء التي من خلالها يصل كل ضيف الى مكانه كما هو مخطط دون اضطراره للبحث كثيراً.

تنظيم مكان جلوس الضيوف امر أساسي

 

بطاقات الدعوة :
لم تعد بطاقات الدعوة التقليدية مقبولةً في يومنا هذا ، بل بتنا نرى ابداعات وابتكارات من حيث شكل الدعوة وطريقة تصميمها وحتى إرسالها دون إغفال دور التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي وتأثيرها.

ماذا ستهدين ضيوفك ؟



التذكارات :
باتت التذكارات التي يقدمها العروسان لضيوفهما أمراً أساسياً يتنافس أصحاب الحفل في اختياره وتصميمه للفت النظر وجذب انتباه الضيوف.