تغريدات النجوم: مي كساب تعرّض حياة جنينها للخطر وظافر العابدين يحاضر عن "الرجولة"

ظافر العابدين
هيا الشعيبي وسعاد علي
شاهيناز
مي كساب
محمد عساف
مي كساب تكشف خطورة الصبغة على جنينها
شيلاء سبت
هيا الشعيبي وسعاد علي
سيارة شاهيناز المدمرة
محمد عساف
هيدي كرم تحتفل بعيد ميلاد والدتها
ظافر العابدين
شيلاء سبت
ظافر العابدين
مي كساب تصبغ شعرها
شاهيناز تشكو من الحسد
ظافر العابدين
ظافر العابدين
سيارة شاهيناز المدمرة
هيدي كرم تحتفل بعيد ميلاد والدتها
شمس الكويتية
شمس الكويتية
22 صور

تصدرت الفنانة المصرية مي كساب قائمة اهتمامات رواد موقع انستقرام، لسبب أغرب من الخيال، وهو خضوعها لجلسة صبغ الشعر، فبعدما طلبت نصيحة متابعيها حول اللون الجديد، تلقت العشرات من الردود الغاضبة تتهمها بتعريض حياة جنينها للخطر، بينما واصلت اللبنانية نادين نجيم حملتها ضد منتقِدي اطلالتها الأخيرة بعد جراحة التجميل، وعلى الضفة الأخرى ألقى ظافر العابدين محاضرة دولية عن "الرجولة"!!



مي كساب كعادتها تشارك جمهورها كل تفاصيل حياتها، ومنها اختيار اللون الجديد لشعرها، ولكنها استقبلت وابلًا من الانتقادات، تضمّن تجارب شخصية لأمهات تعرّض أطفالهنّ لتشوّه في الأعضاء وهم أجنّة، بسبب صبغة الشعر، وعلى الفور لجأت مي إلى طبيبها الخاص وكتبت عبر حسابها بموقع انستقرام: شكرًا على ذوقكم وخوفكم عليّه، أنا في السابع وسألت الدكتور.. الصبغه مش مضرة ع البيبي طالما ما فيهاش آمونيا شديدة.

مناشدة الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم لجمهورها بضرورة التوقف عن انتقاد شكل الوجه والشفاه بعد جراحة التجميل، وجدت صدًى كبيرًا من محبيها، ولكنّ التعليق الأشهر كان للمطربة الخليجية بلقيس فتحي، التي عبّرت عن دعمها لنادين قائلة: حبيبتي نادين، جمالِك وثقتِك وثقافتِك طاغيين وبشدة، ومنعكسين ومكمّلين جمالِك الخارجي. ركّزي على نجاحاتِك وشغلِك واتركي النباح لأهل النباح.. ما في مشهور ناجح إلا ومحارَب بالوطن العربي، والحرب شعواء بالخفاء والعلن.. عندِك شغل وعيلة بتحبّك، وفانز بكل الوطن العربي وأعمالِك تتّرجم وتدّبلج بالعالمية.



شارك الفنان ظافر العابدين كضيف شرف ندوة تحت عنوان: "مفهوم الرجولة في العالم العربي وشمال أفريقيا"، نظمتها هيئة الأمم المتحدة للمرأة، ومنظمة بروموندو البرازيلية، والوكالة السويدية للتعاون الإنمائي الدولي في مؤسسة Japan Society في نيويورك.

ظافر نشر صورًا عدة من كواليس مشاركته وعلّق عليها بقوله: سعِدت وتشرفت أنني كنت ضيف شرف في الندوة التي نظمتها هيئة الأمم المتحدة للمرأة في نيويورك يوم ١٤، ومنظمة بروموندو البرازيلية، والوكالة السويدية للتعاون الإنمائي الدولي في مؤسسة Japan Society؛ لتحقيق المساواة بين الرجل والمرأة في الوطن العربي، والندوة التي نظمتها #تونس يوم ١٥ في الأمم المتحدة للدعوة إلى إنهاء العنف ضد المرأة بمشاركة أفريقية فرانكوفونية وعربية..



المطربة شمس الكويتية، واصلت معاركها مع أعدائها من دون الكشف عن أسمائهم، ووجّهت انتقادًا أخيرًا لهم عبر حسابها بموقع انستقرام قائلة: في ناس حتى لو شفتهم بجهنّم، باخذ الحطب حقي، وأروح اتعذّب في مكان ثاني، ملاحظة #النفسيات لا تعلقون على هذا البوست، وبالفعل قامت بإلغاء خاصية التعليق على المنشور.

الفنانة هيدي كرم نشرت صورًا خلال الاحتفال بعيد ميلاد والدتها غابي، على موقع انستقرام، وظهرت كرم، مع والدتها وأسرتها: والدها وشقيقتها، وابنة شقيقتها، وابنها نديم، وكتبت لتهنئها بعيد ميلادها ووجهت لها الشكر، لأنها تجعل حياتها جميلة ومليئة بالمفاجآت، مشيرة إلى أنها لا يمكنها أن تتمنى أو أن تطلب أيّ شيء آخر في حياتها، في ظل وجود أسرتها بجانبها.



شاركت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع انستقرام، في صور جمعتها بالفنانة البحرينية سعاد علي، وتغزلت فيها قائلة :جميله فنانة البحرين "نمبر وان" بصراحه سعاد.

وأضافت من خلال صورة أخرى: دوم حبيبات وخوات إلى الأبد احبج عشرة عمر وييييييييه، الله لا يفرقنا سعاد علي أختي الكبيرة.



الممثلة الخليجية شيلاء سبت، قدمت لمتابعيها حكمة جديدة قائلة: تعلّمت أنّ القادر على إيذائك مرة .. سيؤذيك ألف مرة .. الشخص الحقيقي لا يهمه كونك شخص مزاجي أو عنيد، أو سيّىء الطباع .. بل إنه يحبك بكل أحوالك..



كشف المطرب الفلسطيني محمد عساف، عبر حسابه بموقع انستقرام عن مفاجأة لجمهوره، مؤكدًا مشاركته في حفل غنائي جديد، ونشر عساف صورة البوستر الدعائي لحفل الجامعة الأمريكية في الإمارات، وعلّق قائلًا: ‎المفاجأة الكبرى ليوم الجاليات في الجامعة الأمريكية في الإمارات، هي وجود نجم آراب آيدل محمد عساف الذي سيكون موجودًا خلال يوم الجاليات في يوم الثلاثاء المصادف 20 من الشهر الجاري، الدعوة عامة والدخول مجاني للجميع.

تعرضت الفنانة المصرية شاهيناز، لحادث سير على طريق المحور، وكان برفقتها زوجها الملحن آدم حسين، ونشرت شاهيناز صور السيارة بعد تدميرها عبر صفحتها بموقع الفيس بوك وعلقت عليها قائلة: الحمد لله على كل شئ. قدّر الله وما شاء فعل.. أنا فعليًّا ما بلحقش أفرح.

وأضافت: بالأمس تم تكريمي بمهرجان التميز والإبداع الإعلامي بدار الأوبرا.. كنت سعيده جدًّا بالتكريم والتقدير ده، النهارده بمجرد ما نركب العربية نعمل حادثة بالشكل ده !! مش عارفه اقول إيه.. لله الأمر من قبل ومن بعد.

وتابعت قائلة: الحسد والعين من أبشع الحاجات اللي ممكن تأذيك جسديًّا ونفسيًّا، وده اللي حصل مع شاهيناز وزوجها آدم حسين امبارح، بعد حادث السيارة اللي اتعرضوله على طريق المحور.

وعلّق أدمن الصفحة بقوله: الحمد لله أنهم كويسين وبخير ومحصلّهمش حاجة ، بس العين وحشة ، ودي مش أول مرة شاهيناز تتعرض لحاجة زي كدة ، الحمد لله على كل شيء وقدّر الله وما شاء فعل.. ربنا يكفينا ويكفيكم جميعًا شر العين.

 

صور: الإنتهاء من تصوير مسلسل "فرصة أخيرة" في دمشق

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"