تعرّف على أشهر أمهات نجمات بوليوود

سوناكشي سينها ووالدتها بونام سينها
كانجانا رانوت وشقيقتها مع والدتهما آشا رانوت
سهي علي خان ووالدتها شارميلا طاغور
سونام كابور ووالدتها سونيتا كابور
بريانكا شوبرا ووالدتها مادو شوبرا
كاترينا كيف ووالدتها سوزانا توركوت
كارينا كابور ووالدتها بابيتا
شيلبا شيتي ووالدتها سوناندا شيتي
تونكيل خان ووالدتها ارونا بهاتيا
آيشواريا راي ووالدتها بريندا راي
عليا بهات ووالدتها سوني رازدان
12 صور

في عيد الأم، ينتظر جمهور نجمات بوليوود التعرف إلى أمهاتهنّ اللواتي تربطهنّ علاقات صداقة مع بناتهنّ النجمات.

لهذه المناسبة نعرض لكم صور وأسماء أمهات نجمات السينما الهندية اللواتي ورّثن بناتهنّ الجمال والموهبة الفنية، ليصلن إلى الشهرة والأضواء:

كاترينا كيف ووالدتها سورنام توركوت

النجمة كاترينا كيف Katrina Kaif مقربة جدًّا من والدتها سورنام توركوت Turquotte surname التي تخرجت من جامعة هارفارد وكانت محامية، حتى انخرطت بعد ذلك في الأعمال الخيرية، وغالبًا ما نرى كاترينا برفقة والدتها في بعض المناسبات الاجتماعية، وهي تعيش معها في إنكلترا منذ انفصال والدتها عن والدها.

بريانكا شوبرا ووالدتها مادو شوبرا

بريانكا  بريانكا شوبرا Piryanka Chopra، من أكثر النجمات المقربات لأمهاتهن، بخاصة وأنّ والدتها مادو شوبرا Madhu Chopra هي المشجع الأول لها لدخول عالم الشهرة والأضواء، حيث قامت مادو وهي طبيبة في الجيش الهندي، بتسجيل اسم ابنتها بريانكا في مسابقة ملكة جمال الهند لعام 2000، فاحتلت المركز الثاني، وحصلت على اللقب العالمي لملكة جمال الهند، هذا وتخلت مادو عن مهنتها لدعم شوبرا التي شرعت في مهنة التمثيل.

ديبيكا بادوكون ووالدتها برينديا راي

النجمة ديبيكا بادوكون Deepika Padukone، مقربة أيضًا من والدتها Padukone Ujjala أوجالا بادوكون التي كانت تعمل في وكالة للسفريات، وهي الداعم الأكبر لها في مسيرتها الفنية.

ايشواريا راي باتشان ووالدتها برينديا راي

 آيشواريا راي  Aishwarya Rai Bachchan ووالدتها الكاتبة Brindya Rai برينديا راي، تبدوان صديقتين، علمًا أنّ برينديا تُعتبر الجدّة الأقرب إلى قلب حفيدتها Aaradhya Bachchan ارادهيا باتشان. كما أنّ والدة راي هي كاتمة أسرارها وصديقتها.

سوناكشي سينها ووالدتها  بونام سينها

النجمة سوناكشي سينها Sonakshi Sinha، ورثت فن التمثيل والرقص عن والدتها النجمة بونام سينها Sinha Poonam ، التي شجعتها لدخول عالم الفن، بعد أن كانت سوناكشي متجهة لتصميم الأزياء.

كانجانا رانوت وشقيقتها مع والدتهما آشا رانوت

كانجانا رانوت Kangana Ranaut، مقربة جدًّا من والدتها آشا رانوت Ranaut Asha، التي دائمًا تصرّح عن افتخارها بابنتها، وهي معلمة مدرسة، تنصحها دائمًا وتختلف معها في الكثير من الآراء، لكنهما صديقتان مقربتان.

عليا بهات ووالدتها سوني رازدان

عليا بهات Alia Bhatt، هي ابنة النجمة سوني رازدان التي ورثت عنها الجمال والموهبة الفنية، علمًا أنّ والدتها من أصل ألماني، وهي غالبًا ما ترافقها وتأخذ بآرائها في أعمالها.

سهى علي خان ووالدتها شارميلا طاغور

النجمة سهى علي خان Soha Ali Khan، هي ابنة النجمة القديرة شارميلا طاغور SharmilaTagore التي عملت عارضة أزياء لسنوات، وهي من أصل هندي –بنغالي، وتُعتبر سهى والدتها قدوة لها في الفن، إذ نالت العديد من جوائز الأوسكار والتكريمات خلال مسيرتها الفنية، وقدمت أدوارًا مع أهم نجوم بوليوود.

 

حصاد العام : نجمات بوليوود اللواتي أنجبن في 2017

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"