فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد عبده يغنّي من شعر نزار قباني

فنان العرب محمد عبده
الشاعر فايق عبد الجليل
ثريا قابل
فهد عافت
بوستر البوم عمري نهر
الأمير بدر بن عبد المحسن

يستعد فنان العرب محمد عبده خلال أيام لطـرح ألبومه الجديد الذي سيحمل عنوان "عمري نهر" 2018، بعد النشاطات الفنية المكثفة التي ظهر بها من خلال إقامته للحفلات الغنائية في السعودية ودول الخليج .



ويضم الألبـوم عشرة أعمال منوّعة مع مجموعة من الشعراء المخضرمين يأتي في مقدمتهم الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، ثـريا قابل، فائق عبد الجليل، نزار قباني، الشيخ عيسى بن راشد آل خليفه، فهد عافت، طارش قطـن.

بوستر ألبوم عمري نهر

 

 

 

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


في حين أن جميع الأغـاني المدرجه في الألبوم الذي سيحمل عنوان "عمري نهر" هي من ألحان الموسيقار د.طلال، ومن أغاني الألبوم: تأخرنا، لكل شي أول، أنا سرحان، ليل العاشق، لو ما تحب العين، جتني الأسامي، جيت على بالي .



وشكل فنان العرب محمد عبده ثنائيًا رائعًا مع الملحن طلال خلال مسيرته الغنائية المُمتدة منذ سنوات طويلة بتقديمهما أعمالاً خالدة بالساحة الفنية، وذكر فنان العرب عن الموسيقار طلال في تصريحات صحفية، أن ما يميزه هو حرصه على تأكيد المسيرة الفنية السعودية .



تجدر الإشاره إلى أن البوم "رمـاد المصابيح" هو آخر ألبومات فنان العرب الفنية الذي طرح في إبـريل 2017 وصاغ كلمـاته الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسـن، ويجدد التعاون معه مرة أخرى بأغنية "عمري نهر" وفي مطلعها :


عمري نهر لي متى توقف على ضفافه .. كلي أمر أتلاشى وأنت تناظر

أنا حبيبي يشق الما بمجدافه .. ما يمد فيها النظر صدفة وهو عابـر .



وتولى مهام الإشراف على الألبوم الأستاذ خالد أبو منذر وبتوزيع من سيـروس، هاني فرحات، يحيى الموجي، وجدي فؤاد، حسـام كامل، ومن المنتظر أن يُطرح بالأسواق بتاريخ 29 من الشهـر الحالي، من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات .



وفي سيـاق متـصل يحيي فنان العرب في دار الأوبرا المصرية في مطلع شهر مايو حفلاً غنائياً متوقع أن يغني فيه أغاني ألبومه الجديد.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X