فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عادل إمام يطرح إعلاناً غامضاً لمسلسله "عوالم خفية" بالفيديو

عادل امام
عادل امام ومي سليم من كواليس مسلسل عوالم خفية
بوستر مسلسل عوالم خفية
عادل امام
عادل امام
بوستر مسلسل عوالم خفية
بوستر مسلسل عوالم خفية
بوستر مسلسل عوالم خفية
أول مشهد من مسلسل عوالم خفية
عادل امام

في سابقة هي الأولى من نوعها بتاريخ مسلسلات الفنان عادل إمام، طرحت الشركة المنتجة لمسلسله المنتظر "عوالم خفية" الإعلان التشويقي الأول عبر موقع اليوتيوب، وظهر عادل إمام بمفرده، وسط أجواء من الغموض مع ترديد الفنان الملقب بـ"الزعيم" عدة عبارات قصيرة توحي وكأنه يحارب الفساد في مصر.

عادل إمام اعتاد أن تبقى أعماله الفنية طي الكتمان طوال فترة التحضير، ولم ينشر أي إعلان تشويقي لمسلسلاته الماضية، ولكنه وافق على نشر الإعلان الأوّل لمسلسله الجديد "عوالم خفية" الذي يشارك في السباق الرمضاني المقبل، ويعرض حصرياً على قناة السعودية في الخليج وقناة CBC في مصر.



وظهر إمام خلال البرومو وهو يقول: أنا مش برمي الناس بالتهم.. بس أنا متعود أقول الحقيقة.. وهما متعودين يكدبوا" وسيطرت حالة من الغموض والإثارة على البرومو.

تدور أحداث المسلسل حول صحافي وروائي شهير يحاول الكشف عن مستندات قضية كبيرة تورّطت فيها فنانة وشغلت الرأي العام ويقوم ببطولته عادل إمام ورانيا فريد شوقي وفتحي عبد الوهاب، مي سليم، بشرى، هبة مجدي، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، نور قدري، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان وإخراج وإنتاج رامي إمام.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X