كعكة زفاف الأمير هاري وماركل.. بيد سيدة أميركية

كلير بتاك
الأمير هاري وميغان ماركل
الأمير هاري وميغان ماركل
4 صور

أعلن قصر كينزنغتون، أن الأمير البريطاني هاري وخطيبته الممثلة ميغان ماركل، اختارا سيدة أمريكية تدير مخبزاً في شرق لندن لصنع «كعكة» بطعم الليمون وعصير ثمار البيلسان لزفافهما المقرر في مايو.
وأضاف القصر في بيان، إن الأمريكية وتدعى «كلير بتاك» التي تدير مخبز «فيوليت بيكري» هي التي وقع الاختيار عليها من قبل الأمير هاري وخطيبته لصنع «كعكة» الزفاف، الذي سيقام في قلعة ويندسور حيث تقيم الملكة إليزابيث أحياناً.

 

 

 

وأوضح قصر كينزنغتون، أن كعكة الزفاف ستكون مغطاة بكريمة الزبد ومزينة بالزهور اليانعة، مشيراً، إلى أنهما يتطلعان كثيراً لمشاركة ضيوفهما هذه الكعكة يوم 19 مايو.
ووفقاً لـ«العربية»، فقد نشأت «بتاك» في كاليفورنيا، وعملت في مخبر «شيه بانيس» بمدينة بيركلي تحت قيادة الطاهية «أليس ووترز» قبل أن تنتقل إلى لندن وبدأت «بتاك» عملها الخاص بالخبز في المنزل وبيع كعكها في كشك بشارع برودواي ماركت بشرق لندن، وأسست مخبز «فيوليت بيكري» عام 2010.

 

 

وقالت «بتاك»، لا يسعني التعبير عن مدى السعادة التي أشعر بها لاختياري لإعداد «كعكة» زفاف الأمير هاري والآنسة ماركل.
وكانت ماركل قد أجرت مقابلة مع «بتاك» في الماضي، لصالح موقع «ذا تيج» الإلكتروني المعني بالطعام ونمط الحياة، والذي ظلت الممثلة الأميركية تديره لمدة ثلاث سنوات، قبل إغلاقه العام الماضي مع تنامي الاهتمام العام بالعلاقة العاطفية بين  ميغان ماركل وهاري.

 

 

وأنت كيف تتخيلين كعكة زفاف الأمير هاري وماركل؟