لايف ستايل /ديكور

أي ثرّيا تختارين لكل غرفة في منزلك؟

أنهيت تفاصيل الديكور كافّة الخاصّة بمنزلك، ولكن بقيت اللمسة الأخيرة، وإضافة "الاكسسوارات" والإضاءة الملاءمة. فلا تُغفلي خيار الثريا، كونها تشي بالفخامة، واختاري ما يُناسب غرفتك من بين هذه الخيارات الخمسة التي يُقدّمها إليك موقع "سيدتي نت":
1 ـ ثريا أنثويّة لجوّ رومانسيّ:
يمكن الاستعانة بالثريات لتحقيق فسحة مفعمة بالأنثويّة.وفي هذا الإطار، لا تتردّدي في اختيار ثريا تعجبك، تكون زاهيةً بألوانها، أو تُزيّنها الكريستالات، أو "الاكسسوارات" الذهّبية أو الفضيّة.
2 ـ ثريا عصريّة:
يعتمد نمط الثريا العصريّة على الخطوط النظيفة والتصاميم البسيطة. وتُضيف الألوان الداكنة والأشكال المتموّجة إثارةً على السقف والإنارة، من دون حجب الانتباه عن باقي الديكور في المنزل.وبالطبع، تُعتبر غرفة الطعام أفضل مكان لوضع الثريا.ولكن إن كان منزلك ذو طابع عصريّ، ننصحك بوضعها في البهو أو حتّى في المطبخ.
3 ـ ثريا فخمة مستوحاة من الفنادق:
إن أردت الحصول على ديكور فخم شبيه بذاك الذي ترينه عند مداخل الفنادق الفخمة، إذاً أنت بحاجة إلى ثريا مبالغ في تصميمها. ولكن احرصي على أن تكون المساحة المخصّصة لها فسيحة بما يكفي.
4 ـ ثريا مبتكرة لا تُشبه مثيلاتها:
نعيش في زمنٍ تكثر فيه الخيارات، ما يُناسب كثيراً ذوات الذوق الفريد. استعيني بثريا ذات شكلٍ غريب مبتكر، إن أردت ديكوراً غير مألوف. ويُمكنك الاستعانة كذلك بأنماط لم يسبق لأحد وأن عهدها، فضلاً عن "الاكسسوارات" الملوّنة.
5 ـ ثريا قديمة الطراز:
إذا كنت تسعين إلى إضفاء طابع حميم في المنزل، ننصحك باستخدام هذا النوع من الثريّات.إن كانت الغرفة مزيّنة بالألوان الترابيّة مع لمسات صغيرة من ألوان "الباستيل"، فكلّ ما أنت بحاجة إليه هو ثريا قديمة الطراز، من أجل إرساء توازنٍ في الغرفة.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X