Huawei Nova 3e هاتف جديد بسعر توفيري

نظام "أندرويد أوريو" Android Oreo يُشغِّل هاتف Huawei Nova 3e
شاشة هاتف Huawei Nova 3e من نوع "إل سي دي" وبقياس 5.84 بوصة
هاتف Huawei Nova 3e مزوَّد بمجموعة من شرائح Kirin 659 ثماني النواة، المتوافرة أيضًا في هاتف Honor 7X
سعر Huawei Nova 3e سيبلغ 499 درهمًا إماراتيًّا
هاتف Huawei Nova 3e يتوافر في منطقة الشرق الأوسط باللونين الأسود والأزرق
5 صور

كشفت شركة هواوي عن Huawei Nova 3e في الشرق الأوسط، وهو هاتف بسعر توفيري. Huawei Nova 3e سيتوافر في منطقة الشرق الأوسط باللونين الأسود والأزرق، في مقابل 1199 درهمًا إماراتيًّا، مع توفير هدايا مجَّانية بقيمة 499 درهمًا إماراتيًّا، مثل: العدسات الإضافيَّة وعصا السيلفي.

هاتف Huawei Nova 3e


في الآتي، استعراض لمواصفات هاتف Huawei Nova 3e :
| الهاتف مزوَّد بشاشة "إل سي دي" بقياس 5.84 بوصة، وبدقَّة 1080 × 2280، والتي تترجم إلى Full HD + وهذا ما نراه في معظم الهواتف المحمولة متوسطة الحجم.
| هو مزوَّد بمجموعة من شرائح Kirin 659 ثماني النواة، والمتوافرة أيضًا في هاتف Honor 7X. وتقترن هذه الشرائح متوسِّطة المدى بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيغابايت، وذاكرة تخزين سعة 64 جيغابايت، بالإضافة إلى فتحة بطاقة microSD.
| هاتف Huawei Nova 3e مزوَّد بكاميرا مزدوجة العدسة من الجهة الخلفيَّة، وفيها مستشعر 16 ميغابيكسل بفتحة f / 2.0 مع حجم بيكسل يبلغ 1.12 ميكرومتر، ما يُساعد في التقاط لقطات ضوئيَّة أفضل. الكاميرا الثانية عبارة عن مستشعر f / 2 ميغابيكسل بدقة 2 ميغابكسل، للمساعدة في إنشاء تأثيرات جذَّابة.

هاتف Huawei Nova 3e


| مع Huawei Nova 3e، ينصبُّ تركيز "هواوي" أكثر على الكاميرا الأماميَّة: مستشعر 16 ميغابكسل f / 2.0 مع حجم البكسل من 1.0 ميكرومتر وزاوية واسعة FOV من 78 درجة، ما يُساعد في الحصول على زوايا أوسع لالتقاط صور شخصيَّة مع الأصدقاء.
| يعمل الجهاز وفق نظام تشغيل "أندرويد أوريو" Android Oreo ، مع واجهة Huawei EMUI 8.0 الخاصة به.
 

 شاركونا تعليقاتكم في شأن مواصفات Huawei Nova 3e...