أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

الشاعر خالد المريخي يحتفل بزواجه بحضور محبيه

الشاعر خالد المريخي بجانب الأمير الشاعر سعود بن عبد الله
المريخي محتفلآ بآداء العرضه النجديه في زواجه
سعود بن عبد الله مع الممثل يوسف الجراح
المريخي محتفلآ بآداء العرضه النجديه في زواجه
المريخي محتفلآ بآداء العرضه النجديه في زواجه
التبريكات والتهاني من المقربين والزملاء
المريخي يتوسط ماجد عبد الله وسامي الجابر
الصور التذكاريه تجمع المريخي مع الزملاء والمقربين
المريخي محتفلآ بآداء العرضه النجديه في زواجه

احتفل الشاعر المخضرم خالد المريخي ليلة أمس، بعقد قرانه في فندق نارسيس بالرياض بحضور الزملاء ونخبة من الممثلين والشعراء ورجال الأعمال والأمراء والمشاهير، في احتفالية رائعة وليلة من ليالي العمر غمرته السعادة والبهجة.

وازدحمت القاعة التي احتضنت حفل زواجه بحضور ومشاركة عدد كبير من عشاق قصائده المُغناة التي حققت انتشارًا واسعًا بالوطن العربي وازدانت المناسبة بحضور ووجود الفرقة والعرضة النجدية التي ملأت جوانب القاعة ترحيبًا وابتهاجًا بعقد قرانه.

وعبّر المريخي عن سعادته البالغة في هذه المناسبة التي كان أول الحاضرين بها المقربون منه الذين شاركوه فرحته، كما شارك في أداء العرضة النجدية التي تعبّر عن الفرح والابتهاج في المناسبات على أصوات الطبول التي جسدت التناغم والمحبة بينه وبين محبيه بحضورهم في زواجه ومشاركته ليلته الرائعة في الاحتفالية.

الشاعر خالد المريخي من مواليد 1973 عاصر الأجيال الفنية من التسعينيات الميلادية ونال شهرة واسعة في مجال الشعر والقصائد المُغناة كما تغنى له نجوم الفن بالوطن العربي وحققت أعماله نجاحًا متميزًا، كما صدرت له عدة دواوين شعرية صوتية ومكتوبة، وشارك المريخي في احتفالية الحفل الغنائي باليوم الوطني في سبتمبر الماضي بمشاركة 11 فنانًا بكتابته لأوبريت "رفرف يالأخضر".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X