فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

ديبيكا بادوكون تتفوق على بريانكا شوبرا في انستقرام

ديبيكا بادوكون
نجمة بوليوود بريانكا شوبرا
بريانكا جاءت في المرتبة الثانية على انستقرام
النجمة الهندية بريانكا شوبرا
نجمة بوليوود ديبيكا بادوكون
عليا بهات
ديبيكا تقوفت على بريانكا في انستقرام
نجمة بوليوود عليا بهات

فازت نجمة بوليوود  ديبيكا بادوكون Deepika Padukone بلقب صاحبة الحساب الأكثر متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي في انستقرام، متفوقة على صديقتها النجمة بريانكا شوبرا Piryanka Chopra، وفقًا لتوزيع جوائز " Instagram Awards" التي أُعلنت للمرة الأولى في الهند.

ديبيكا بادوكون


حساب بادوكون في انستقرام وصل إلى 22.4 مليون متابع في المرتبة الأولى، وجاءت شوبرا في المرتبة الثانية بـ22 مليون متابع، في حين فازت النجمة عليا بهات Alia Bhatt بالمرتبة الثالثة بـ20.8 مليون متابع.

بدورها علقت ديبيكا على فوزها بالمرتبة الأولى في بيان بالقول: "التواصل المستمر مع المتابعين وجمهوري وأحبائي، يعني الكثير بالنسبة لي..كل الحب والتقدير لهم على دعمهم ومحبتهم..وأتمنى أن نستمر في التواصل المستمر بشكل صحيح ومتوازن."

يشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي تحتل فيها بادوكون المراتب الأولى في مواقع التواصل الاجتماعي، فقد فازت العام الماضي بالمرتبة العاشرة، بين قائمة أكثر 100 امرأة مثيرة في العالم، والتي تعدّها مجلة مكسيم Maxim’s list of Sexiest Women Alive 2017 بشكل سنوي.

ديبيكا النجمة الأكثر متابعة على انستقرام


وفازت بلقب المرأة الأكثر متابعة على تويتر في آسيا، بتحقيقها رقمًا قياسيًّا وصل إلى 16 مليون متابع على حسابها الخاص في تويتر عام 2016، ما جعلها تفوز بالمرأة الأكثر متابعة على موقع التواصل الاجتماعي – تويتر.

كما حازت ديبيكا على المرتبة العاشرة بين النجوم الأعلى أجرًا في العالم، بحسب القائمة التي نشرتها مجلة "فوربس" لعام 2016.

بريانكا شوبرا


أما بريانكا شوبرا فهي الأخرى نالت الكثير من الألقات والمراتب الأولى في السابق، حيث تصدرت قائمة "Hollywood Reporter " لأفضل النجوم والممثلين على وسائل التواصل الاجتماعي لعام 2017، متفوقة على النجمين  دوين جونسون Dwayne Johnson، وزاك إيفرون Zac Efron ، اللذين احتلا المرتبتين الثانية والتاسعة على مواقع فيس بوك، وانستقرام، وتويتر، ويوتيوب وغوغل بلاس.

كما حققت مركزًا متقدّمًا بين تصنيفات مجلة فوربس العالمية للنجمات الأعلى أجرًا لعام 2017.

بريانكا شوبرا تتصدر قائمة فوربس لأعلى النجمات أجراً لعام 2017

وفازت بالمرتبة الثانية بحسب استفتاء موقع التواصل المهني العالمي Linkedin في نسخته الرابعة من "Power Profiles" لعام 2017، مباشرة بعد رئيس الوزراء الهندي نارندرا مودي.

بريانكا حلت بالمرتبة الثانية بعد ديبيكا


وحلت في المرتبة الثانية ضمن قائمة أجمل نساء العالم، بحسب الاستفتاء الذي أجراه موقع Buzznet لعام 2017.

عليا بهات


وفي ما يتعلق بالنجمة عليا بهات تربعت على عرش تويتر العام الماضي، بتحقيق رقم قياسي على السوشيال ميديا، بتخطيها حاجز الـ10 ملايين متابع على حسابها الخاص في "تويتر".

كما تخطت حاجز الـ9 ملايين متابع على حسابها الخاص في تويتر، الذي يلاقي قبولًا كبيرًا من محبّيها عام 2016.

 

بريانكا شوبرا سفيرة لـهارمان ومشلكة مادية تنتظرها...

عليا بهات تتربع على عرش تويتر

بريانكا شوبرا بين أقوى 100 سيدة في العالم

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X