عروس سيدتي /زفاف المشاهير

نجمات الخليج يوم زفافهن

زفاف فرح الهادي وعقيل الرئيسي
زفاف بلقيس
زفاف ندى باعشن
زفاف بلقيس
زفاف أفنان الباتل
العنود الحربي
زفاف ندى باعشن
زفاف داليا مبارك
زفاف داليا مبارك
زفاف رؤى الصبان
زفاف رؤى الصبان

غالبًا ما تعكس أزياء معظم الممثلات والفنانات في الخليج، أناقتهنّ وأنوثتهن، خصوصًا عندما يرتدين فساتين الزفاف لليلة العمر.
فهي لحظة تحرص فيها كل نجمة على استعراض جمالها ومجوهراتها الثمينة. إليكِ، اليوم، عددًا من الصور لأشهر نجمات من العالم العربي يوم زفافهن:

الثنائي بلقيس وسلطان بهديلة

الثنائي بلقيس وسلطان بهديلة

جرت مراسم زفاف الفنانة بلقيس من رجل الأعمال سلطان بهديلة، في فندق أرماني داخل برج خليفة، في 30 كانون الأول 2016. وأطلت العروس بفستان زفاف من تصميم السعودية "تيما عابد"، تميز بأكمامه الطويلة المزيّنة بالأحجار اللامعة، واستغرقت خياطته أكثر من 1400 ساعة، ورُصّع بأكثر من 20 ألف حجر ماسي. ارتدى العريس الزيّ السعودي التقليدي فى الجزء الأول من حفل الزفاف، ثم بدلة كلاسيكية من روبيرتو كافالي.

الثنائي أفنان الباتل وعبدالعزيز الناصر

الثنائي أفنان الباتل وعبدالعزيز الناصر

تزوجت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية أفنان الباتل، وشريك حياتها عبد العزيز الناصر، مساء يوم السبت في الرابع عشر من يناير 2017. وأقيم الزفاف في قاعة نيارة، حيث استمرت الاحتفالات ثلاثة أيام متتالية. وفي تفاصيل الزفاف، فقد ارتدت العروس فستانًا أنيقًا من دار Jacykayofficial مطرّزًا بطريقة فخمة. أما عن الديكور، فقد اختارت الباتل الورود الطبيعية والأشجار، لتزيّن مداخل قاعة حفل الزفاف من تصميم شركة Spring Rose.

الثنائي رؤى الصبّان وحمود الفايز

الثنائي رؤى الصبّان وحمود الفايز

بعد حفل زفاف أقيم في السعودية، احتفلت الإعلامية رؤى الصبّان، بزفافها من شريك حياتها الإعلامي حمود الفايز في دبي، وتحديدًا في فندق ريتز كارلتون. حضر الزفاف العديد من الوجوه الإعلامية والفنية، وعلى رأسهم الفنانة أحلام. وفي تفاصيل الزفاف فقد أطلت العروس بفستان مطرز استغرقت خياطته أسابيع عدة، وزينته بطرحة طويلة. وارتدت العروس مع فستانها مجوهرات ثمينة وبرّاقة، ومنها أساور من الذهب الأبيض والماس وصل سعرها إلى 267 ألف درهم، إضافة إلى ساعة من Rondes de nuit مرصعة بـ 131 حبة ألماس، وصل سعرها إلى 500 ألف درهم.

الثنائي داليا مبارك والهيم
الثنائي داليا مبارك والهيم

تزوجت الفنانة السعودية داليا مبارك رجل الأعمال الأميركي "الهيم"، في حفل أقيم في تركيا في أجواء عائلية بسيطة، حيث تداولت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، صور ومقاطع الحفل. واختارت تركيا لتقيم حفل زفافها على متن يخت بحري، واقتصر على عائلتها وأصدقائها المقربين فقط، والفنانة أحلام. وارتدت العروس فستان زفاف من تصميم المصمّمة Serap Sergin. أما تسريحة الشعر والمكياج فهما بأنامل خبير التجميل محمد الشداخ، الذي يرافقها في معظم مناسباتها.
اتسم الحفل بالبساطة، ووصفه البعض بالزفاف البسيط على الطريقة الغربية من دون تكلّف. بين زفاف رؤى الصبّان الفخم، وزفاف داليا مبارك البسيط والراقي، ماذا تختارين ولماذا؟

زفاف العنود الحربي

زفاف العنود الحربي

أطلّت العروس العنود الحربي بفستاني زفاف، الأول من تصميم همسة الصوفي، تميز بتطريزاته الفخمة وتصميمه المحتشم ذي الأكمام الطويلة، وأضافت إليه الطرحة المطرزة.
أما الإطلالة الثانية فقد تميزت بأناقة الفستان وتطريزاته البرّاقة، وأضافت العروس التاج الضخم لتسريحتها، وقد نالت هذه الاطلالة إعجاب الحاضرين.

زفاف فرح الهادي وعقيل الرئيسي
أعلن النجمان الشابان عقيل الرئيسي وفرح الهادي اللذان شغلا مواقع التواصل الاجتماعي لفترة طويلة، عن تتويج قصة حبهما بالزواج، لاسيّما وأنهما شاركا في مجموعة من الأعمال الفنية، وظهرا سويًّا في عدد من اللقاءات التلفزيونية، قبل أن يعلنا خبر خطوبتهما بصورة عصرية، عبر موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X