نانسي عجرم وأنابيلا هلال بالفستان نفسه من دولشي أند غابانا

نانسي عجرم وأنابيلا هلال بفستان دولشي أند غابانا
أنابيلا هلال في جلسة التصوير
إطلالة أنابيلا من دولشي أند غابانا
نانسي في برنامج منّا وجر
4 صور

اطلالة مشابهة جمعت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، ومقدمة البرامج أنابيلا هلال بتوقيع العالمي دولشي أند غابا  Dolce & Gabbana في مناسبتين مختلفتين.

فستان أنابيلا من دولشي أند غابانا


اطلالة أنابيلا ظهرت فيها خلال آخر جلسة تصوير خضعت لها، متألقة بثوب ضيّق التصميم باللون الفوشيا، يكشف صدرها ويُظهر تضاريس جسدها الرشيق.

إطلالة نانسي في برنامج منّا وجر


أما نانسي فاختارت الفستان نفسه في حلقة برنامج "منا وجر"، حيث جاءت كضيفة شرف لمناسبة عيد الأم مع مقدّم البرنامج بيار ربّاط.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتشابه فيها اطلالات نانسي مع غيرها من النجمات، فقد ظهرت هذا العام بفستان من إيلي صعب  Elie Saab في حفلها الكبير الذي أقامته في برج العرب – دبي، هو الفستان نفسه الذي اختارته ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا في حلقة النصف نهائي من برنامج Project Runway.

نانسي ونسرين بنفس الإطلالة من غوتشي


كذلك لفتت نانسي الأنظار في برنامج آرب آيدول بموسمه الأخير، بفستان أحمر ناعم التصميم من علامة غوتشي  Gucci العالمية، وكانت الممثلة السورية نسرين طافش قد اختارت الفستان نفسه في حفل تكريمها في دبي، وقد قُدّر سعر الفستان بحوالى 1980 دولارًا أمريكيًّا.

نانسي وبوسي بنفس الإطلالة من إيلي صعب


كما ظهرت نانسي والنجمة المصرية بوسي بالفستان نفسه من توقيع العالمي إيلي صعب Elie Saab.

بوسي اختارت اطلالتها باللون الأسود في حفلها ليلة رأس السنة، أما نانسي فكانت قد ظهرت بالفستان نفسه، لكن باللون الأزرق الفاتح، في إحدى حلقات برنامج آرب آيدول في شباط/ فبراير عام 2017.

إيشواريا راي أم ماهيرا خان.. من الأجمل بتصميم دهروف كابور ؟

وفي ما يتعلق بأنابيلا هلال، تُعتبر المرة الأولى التي نراها باطلالة مشابهة مع نجمة أخرى، علمًا أنها تتميز بأسلوبها الناعم في الاطلالات، كما هو حال النجمة نانسي عجرم.

وتُعرف أنابيلا بأزيائها الكلاسيكية البعيدة عن التطريزات والزخرفات، وغالبًا ما نراها باطلالات منسدلة وبسيطة التصميم من أقمشة الحرير الناعم، من أشهر دور الأزياء العالمية مثل: توم فورد Tom Ford، ولانفين Lanvin، و جورج حبيقة، وفرساتشي Versace وغيرهم.

بالعودة إلى إطلالة نانسي وأنابيلا، مَن الأكثر أناقة بينهما بتصميم دولشي أند غابانا؟

 

نانسي عجرم وفاليري بو شقرا وجنيفر لوبيز متألقات بثوب إيلي صعب

أنابيلا هلال بالأسود الجريء من توم فورد

أنابيلا هلال تختار فستانًا ناعمًا من Tom Ford

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"