جمال /مكياجك

مكياج عيون النجمات العالميات وطرق تطبيقه

مكياج عيون على طريقة Ashley Graham
مكياج دخاني على طريقة Ashley Graham
تركيب الرموش على طريقة Sarah Paulson
مكياج عيون غليتر على غرار Margot Robbie
رسم الأيلاينر على غرار Alicia Vikander

تنوعت ابتكارات طرق وضع مكياج العيون. إذ شهدنا أشكالًا جديدة لرسم الـ ايلاينر، وطرقًا غريبة لتطبيق ظلال العيون، إضافة إلى أجدد استخدامات الرموش المستعارة والغليتر. جمعنا لكِ أجدد 4 مكياج عيون، وسنعرّفكِ إلى خطوات تطبيقها على طريقة النجمات.

-ايلاينر المنقار المفتوح:

Alicia Vikander أيلاينر المنقار على غرار
تعددت غرائب رسم الأيلاينر،إلّا أنّ النجمة أليسيا فيكاندر Alicia Vikander اعتمدت طريقة مميزة وجميلة، لا يمكن ألّا تتحول إلى صيحة أساسية للموسم الجديد. استخدمت أليسيا الأيلاينر الأحمر والأسود، بطريقة ناعمة ومبتكرة. إذ رسمت الزاوية الخارجية للعين على شكل منقار مفتوح رفيع، ومن ثمّ طبّقت خطًّا بالأيلاينر الأحمر فوق الخط الأسود العلوي. لتسليط الضوء على جمال هذا المكياج الناعم، ننصحكِ في أن تؤسّسي بشرتكِ بشكل طبيعي، مع القليل من الهايلايتر عند الوجنتين، واستخدمي أحمر شفاه شفاف.

-مكياج عيون الزمرد:

Ashley Graham مكياج عيون سموكي على طريقة

يُعتبر هذا اللون مثاليًّا للعيون العسلية. كما أنّ النجمة آشلي غراهام Ashley Graham استخدمته على شكل سموكي لافت. للحصول على مكياج دخاني بلون الزمرد، أنتِ بحاجة إلى ظلال عيون أخضر معدني، استخدميه عند النصف الأمامي من الجفن العلوي، ثم طبّقي الظلال الرمادي على طريقة التربيت عند خط الرموش، واستكمليه نحو الزاوية الخارجية للجفن السفلي.
أنتِ بحاجة إلى رسم خط رفيع عند الزاوية الخارجية للعين بالأيلاينر الأسود، واحرصي على أن تضعي طبقات عدة من الماسكرا.

-جديد عيون الغليتر:

Margot Robbie مكياج عيون غليتر على طريقة

اعتدنا على مكياج عيون الغليتر بشكل يستخدم الظلال المعدني اللامع عند الجفن العلوي. إلّا أنّ الطريقة التي اعتمدتها مارغوت روبي Margot Robbie نقلت الغليتر إلى عالم الكلاسيكية والرومانسية. إذ اشتُهرت خبيرة المكياج باتي دوبروف Pati Dubroff بابتكار فن تطبيق الغليتر على العين. إذ اكتفت بالمكياج الطبيعي وعمدت إلى استخدام الإصبع لتطبيق الغليتر الفضي بشكل متطاير عند الجفن العلوي، وخارج حدود العين.

-مكياج عيون بالرموش المستعارة فقط:

Sarah Paulson الرموش المستعارة على غرار


أكدت اطلالة سارة بولسون Sarah Paulson، أنّ الرموش المستعارة يمكن أن تُغنيكِ عن الكثير من المكياج. إذ اكتفت بالقليل من الظلال الأبيض المائل إلى الفضي عند الزاوية الداخلية للعين. ومن ثم طبّقت الرموش المستعارة الكثيفة.
نصيحة: يمكنكِ استخدام الرموش المستعارة مرات عدة. ننصحكِ بتنظيفها جيّدًا من المكياج واللاصق والاحتفاظ بها للاستخدام الآخر.

عرضنا لك طرق مكياج سهلة اعتمدتها النجمات. اختاري مكياج عيون مناسب لك واتبعي الخطوات لتطبيقه في المنزل.

تابعي أيضاً:

مكياج طبيعي بشفاه صاخبة.. للمرأة الجريئة

نصائح لترتيب حقيبة السفر التجميلية

مكياج على وجوه غير حقيقية....هل تستبدل العارضات ؟

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X