جمال /مكياجك

لصاحبات العيون اللوزية..مكياج على طريقة النجمات

أنجلينا جولي
كاثرين هيغل تميل إلى إبراز عيونها بكحل العين الأسود
لوبيتا والكحل الداخلي للعين
مكياج أنجلينا جولي
لا تستخدم جولي أحمر شفاهٍ بلون قاتم
بيونسيه تعتمد على الألوان الترابية لظل الجفون

تمتلك عديد من الفتيات العربيات عيونًا لوزية واسعة، تحتاج لأدوات مناسبة تُبرز جمالها، لهذا اخترنا لكِ تطبيقات مكياج مختلفة  لـ العيون اللوزية على طريقة نجمات العالم، لتستوحي منها اطلالتكِ الخاصة بالـ مكياج.

إذا كنتِ تمتلكين بشرة قمحية، فاستوحي اطلالة مكياجكِ من النجمة العالمية بيونسيه، التي تعتمد بشكل كبير على الألوان الترابية لـ ظل الجفون، وخطوط الأيلانير الرفيعة، على جفونها العليا، التي تُبرز جمال عينيها من دون المبالغة به.

النجمة العالمية بيونسيه

بينما تعتمد الممثلة العالمية أنجلينا جولي على إبراز عيونها من منطقة الأطراف، على الجانبين، حتى تتوازن مع شفاهها الكبيرة، وإذا برز مكياج العيون، لا تستخدم جولي أحمر شفاهٍ بلون قاتم.

أنجيلينا جولي

تُعتبر العالمية كاثرين هيغل من أشهر النجمات التي تمتلك عيونًا لوزية محددة بشكل واضح، وبالرغم من ذلك فهي تميل إلى إبرازهما بـ كحل العين الأسود، فنجدها في صيحة الـ no makeup-makeup تعتمد على الماسكرا بشكل كبير، مع استخدام أحمر الشفاه المخملي، بينما تلجأ في المناسبات الكبيرة إلى تحديد عينيها


كاترين هيغل

بالماسكرا مع استخدام خطوط الـ ايلاينر عريض قليلًا، واستخدام أحمر الشفاه اللامع.

تفضل صاحبة الوجه الناعم الملائكي النجمة لايتن ميستر، الاعتماد على ظلال الجفون لإبراز عينيها، وربما قد تكتفي بخط أيلاينر رفيع من دون سحبه إلى طرف العينين.

إذا كنتِ تمتلكين بشرة سمراء، فلا داعي لسحبة ايلاينر عريضة مع عيونكِ اللوزية، حاولي التركيز فقط على إبراز رموشك، مع وسع عينيكِ، يمكنكِ استخدام الكحل الداخلي للعين، في الجفن الأعلى والأسفل، على طريقة النجمة لوبيتا نيجون.

لوبيتا نيجون

تابعي أيضاً :

صور: نجمات الدراما اللبنانية من دون مكياج

فرش مكياج... بين ارتفاع الأسعار وطرق استخدامها

صيحة الحواجب الأكثر جنونًا على الانستقرام

 

 

        

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X