فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هيفاء تحسم الجدل حول مسلسل "لعنة كارما" : بدأنا التصوير قبل 3 أيام

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

بعد تضارب الأخبار حول مسلسلها الجديد " لعنة كارما" أكّدت الفنانة هيفاء وهبي لـ "سيدتي نت" أنّ مسلسلها سوف يعرض في رمضان وأنّها باشرت التصوير قبل ثلاث أيام.


هيفاء التي ستطل بالشعر الأسود في مسلسلها الجديد، فضّلت عدم الكشف عن تفاصيل أخرى تتعلق به، ولكنها نشرت مقطع فيديو صغير من كواليس التصوير عبر "إنستا ستوري" وعلقت عليه "كارما".


وكانت قد تضاربت المعلومات في الأيام الماضية حول مصير مسلسل " لعنة كارما"، حيث أكد البعض أنه تم إرجاء عرضه إلى الموسم الرمضاني 2019 بسبب ضيق الوقت، بينما أشار آخرون إلى أن التصوير بدأ بالأمس، في حين ضرب آخرون مواعيد أخرى مختلفة.

هيفاء وهبي

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 


يشار إلى أن مخرج المسلسل خيري بشارة اعتمد وحدتيّ تصوير للإستعجال في إنهاء التصوير، لكي يكون جاهزاً للعرض في الموسم الرمضاني 2018.


هيفاء التي احتفلت قبل عدة أيام بعيد ميلادها، كانت قد استغلت وجودها في مصر خلال الفترة الماضية وقامت بتسجيل عدد من الأغنيات التي تعاملت فيها مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين في مصر، من بينها "في ناس بيبانو" من ألحان أحمد برازيلي وكلمات باسم محفوظ وتوزيع تميم، و"مزيكا هادية" من ألحان أحمد برازيلي أيضاً وكلمات أحمد عادل وتوزيع شريف مكاوي، وضمّتها إلى الألبوم الذي وضعت اللمسات الأخيرة عليه.


مسلسل "لعنة كارما" تأليف عبير سليمان وإنتاج ممدوح شاهين في ثاني تعاون بينه وبين هيفاء وهبي بعد مسلسل "الحرباية" يشارك هيفاء في بطولته نجوى إبراهيم ، الإعلامي والممثل باسل الزارو، وشيرين، وأحمد صيام، ونبيل عيسى، وسامح الصريطي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X