كيت ميدلتون تتابع نشاطاتها بالرغم من اقتراب ولادة طفلها الثالث

كيت ميدلتون
تلقي خطاباً
مع القائمين على الندوة
الدوقة كيت ميدلتون
الاميرة خلال المناسبة
الملكة اليزابيث
6 صور

بالرغم من برغم أن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون Kate Middleton زوجة الأمير ويليام William على وشك أن تضع طفلها الثالث، إلا أنها لم تتوقف عن متابعة برنامجها المزدحم بالواجبات والأعمال الملكية.
يوم الأربعاء، حضرت ميدلتون البالغة من العمر 36 عاماً ندوة في الجمعية الملكية للطب في العاصمة البريطانية لندن، بمشاركة أبرز الأكاديميين والجمعيات الخيرية التي تناصر التدخل المبكر في حياة الأطفال.
لكن الملفت للانتباه كان زي الدوقة الأخضر بالكامل، الذي أعاد للأذهان صورة الملكة إليزابيث الثانية في شبابها، وذلك حين ظهرت بثياب مماثلة، عام 1973 عندما ذهبت لمشاهدة لعبة البولو في وندسور.
وأكد الأمير ويليام أنها ستلد في أي لحظة الآن، وهو ما كشفته مجلة "Hello"، التي قالت إنها ستستقبل طفلها الشهر المقبل.

قصة حب الأمير هاري وميغان ماركل تتحول إلى فيلم



الأميرة لم ولن توقف نشاطاتها

وعلى الرغم من الولادة الوشيكة، إلا أن كيت مصممة على ما يبدو للعمل إلى اللحظات الأخيرة أو أقرب وقت ممكن للولادة.
وقد وظفت الدوقة الندوة الطبية لدعوة الآباء إلى تجنب التأخر بشأن الصحة الذهنية لأبنائهم، وحثت على أهمية التدخل المبكر في هذا الإطار.
وقالت: "نحن بحاجة إلى دعم الصحة العقلية في المدارس الابتدائية قبل الاهتمام بالنواحي البيولوجية والإلحاح الأكاديمي في مرحلة المراهقة".
وقد تناولت أيضاً للتوعية المطلوبة للأمهات في مرحلة ما قبل الولادة، لتكون الأم على استعداد للتعامل مع طفلها المقبل منذ ولادته ولحين نشأته.

الأمير وليام يهتم بنجله ويهمل ابنته في المناسبات العامة.. ما السبب؟



احتمال حمل الأميرة بـ "توأمين"


يشار الى أن حجم بطن الأميرة في أشهر الحمل الاخيرة بالطفل الملكي الثالث هو أكبر بكثير من حجمها في نفس الفترة من الحمل بـ الأمير جورج Prince George و الأميرة شارلوت Princess Charlotte .
هذا الأمر دفع البعض للتكهّن وإطلاق الشائعات حول إمكانية أن تكون الأميرة حاملاً بتوأم وهو الأمر الذي تمّ نفيه لاحقاً .
إلا أنّ الأمر لم يمر مرور الكرام بل سمح بإطلاق الشائعات حول دقّة وضع الأميرة الصحي خصوصاً مع احتمال اختيار مكان ولادتها في المنزل بدل المستشفى وهو الأمر الذي لم يحسم بعد .

 

ما حكاية الدوقة كيت ميدلتون مع وشم الحناء؟

كيف تضامنت كيت ميدلتون مع حملة Time’s Up في حفل البافتا؟

استقبال حافل للأمير وليام وكيت ميدلتون في النرويج