فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تغريدات النجوم: نادية الجندي تهدد من تلاعبوا بعمرها ونيكول سابا مع منى واصف "بأحلى شغل"

منى واصف ونيكول سابا
نادية الجندي
ليلى علوي
داليا مبارك تكشف عن مفاجأة جديدة
نادية الجندي غاضبة في يوم ميلادها
داليا مبارك
أحمد رزق وأحمد السعدني
ايتن عامر
مي عز الدين فخورة بمحمد صلاح
كارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد
ناهد السباعي وخطيبها
نيكول سابا ومنى واصف
كارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد
احمد رزق يحتفل بعيد ميلاده برفقة احمد السعدني في الحرم المكي
ايتن عامر بشخصية زعبولة
هند صبري تحتفل بصدور كتاب روميو وليلى
اصالة
ناهد السباعي تحتفل بعيد ميلاد خطيبها
غادة عبد الرازق تواسي المنتخب المصري

 

ليلة الكبار في موقع انستقرام كانت بالأمس، فبعدما انشغل شباب النجوم بمتابعة ليلة كروية بامتياز مع لقاء المنتخب المصري بنظيره البرتغالي، تفرغت النجمات لطرح قضايا خاصة وفنية، ولكن الأضواء كلها توقفت أمام غضب نادية الجندي في يوم عيد ميلادها، بسبب من وصفتهم بالمتلاعبين في عمرها.

نادية الجندي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الفنانة نادية الجندي، استبقت الاحتفال بعيد ميلادها، الذي يوافق اليوم 24 مارس، ونشرت بيانا غاضبا عبر حسابها بموقع إنستقرام ، طالبت فيه بعدم تداول عمرها، مؤكدة أن تاريخ ميلادها على أغلب المواقع صحيح من حيث اليوم ومزوّر في تحديد عام الميلاد.

وقالت: يوم ٢٤ مارس عيد ميلادى وبشكر جمهوري الحبيب اللي هيعيد عليا وبيحبني وبيشجعني دايمًا وعايزة ألفت النظر بالنسبة للتلاعب في تاريخ عيد ميلادي أكتر من مرة خلال الثلاث سنوات الماضية حتى الآن، مرة ١٩٤٨ ومرة ١٩٤٥ ومرة ١٩٤٤ ومرة ١٩٤٣ ومرة ١٩٤٢ ومرة ١٩٤١ ومرة ١٩٤٠ والتاريخ النكتة ١٩٣٨ وكل التواريخ السابق ذكرها غير صحيحه بالمرة وغير حقيقية وتم إرسال صورة من جواز السفر الخاص بي بالتاريخ الحقيقي ولم يهتموا بتغييره ولم يعدلوه، وذلك يؤكد للجميع أن الموضوع ده مقصود والتلاعب فيه مقصود.

 

وأضافت: أنا لم يعنيني الأمر خلال الفترة اللي فاتت بالتلاعب في تاريخ عيد ميلادي بهذا الشكل الغريب لأن الفنان الحقيقي، بقيمة الأعمال التي قدمها وليس بعمره وسنه لكن إصرار التلاعب فيه حتى الآن بهذا الشكل المريض ومحاولتهم أنهم يكبروني أكتر من سني الحقيقي بأكثر من ١٢ عامًا جعلني أتحدث فيه لأول مرة، كما تحدثوا أيضًا مؤخرًا عن موضوع الفنان الراحل عماد حمدي لأنهم لم يجدوا في مشواري الفني ما يحاربوني به إلا موضوع التلاعب في سني وموضوع عماد حمدي.

 

وتابعت: أتمنى أخيرًا من الصحفيين والمواقع المحترمة التي تحتفل بأعياد ميلاد الفنانين التركيز على مشوارهم الفني وشغلهم ونجاحهم ومجهودهم وليس سنهم مع العلم أن هذا لم ولن يؤثر أطلاقًا على علاقتي ومكانتي عند الجمهور، وسوف ألجأ للإجراءات القانونية ضد أي أحد من الآن يتلاعب في تاريخ ميلادي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الفنانة التونسية هند صبري، هنأت صديقتها المُطربة غالية بن علي، عبر حسابها بموقع إنستقرام بمناسبة صدور الطبعة العربية من كتابها "روميو وليلى" ونشرت هند صورة لغلاف الكتاب الجديد، وعلقت عليها: أختي الكبيرة غالية بن علي، أصدرت كتابها الأول روميو وليلى، في المكتبات الكبرى المصرية، بعد إصداره في أوروبا .. كتاب فني قيم جدًا.

نيكول سابا ومنى واصف

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الفنانة اللبنانية نيكول سابا، نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع إنستقرام صورة تجمعها بالفنانة منى واصف، وعلقت قائلة: مع النجمة الفنانة القديرة الست منى واصف، انتظرونا بأحلى شغل إن شاء الله في (الهيبة - العودة).

مي عزالدين

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

النجمة مي عز الدين، افتتحت باقة المنشورات حول تألق اللاعب المصري محمد صلاح أمام المنتخب البرتغالي، ونشرت عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستقرام صورة للاعب وعلقت قائلة: شرفتنا النهارده يا أبو مكة كالعادة، فخورين بيك ربنا يحميك ويحمي منتخبنا كله.

أصالة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المطربة أصالة شاركت جمهورها نفس الصورة  لمحمد صلاح عبر صفحتها بموقع إنستقرام، وعلقت عليها قائلة: في ناس خلقوا ليفرحوا ناس.

 

غادة عبد الرازق

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الفنانة غادة عبد الرازق شاركت نفس الصورة أيضا عبر إنستقرام أيضا، ولكنها قررت مواساة لاعبي المنتخب المصري بعد هزيمتهم في الدقائق الأخيرة، وعلقت قائلة:لعبتو ماتش مشرف جداااااا وكفاية ان النتيجة ٢/١ قريب جدا ان شاء الله هنروح كاس العالم ونغلب معظمهم ربنا يحرسكم بجد رجااااالة مصر ام الدنيا.

أحمد رزق وأحمد السعدني

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الفنان أحمد رزق قرر الاحتفال بعيد ميلاده بطريقة مختلفة، وسافر  برفقة الفنان أحمد السعدني إلى السعودية، لأداء مناسك العمرة، ونشر عبر صفحته على موقع إنستقرام صورة لهما من أمام الكعبة، وعلق قائلا : أحلى عيد ميلاد في حياتي.. ربنا يتقبل.

كارمن سليمان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الفنانة كارمن سليمان، وقعت في مصيدة انتقادات الجمهور لملابسها، بعدما نشرت للمرة الأولى عبر حسابها بموقع إنستقرام صورة لها برفقة زوجها مصطفى جاد وهي ترتدي فستانا أزرق قصيرا جدا، وعاتبها عدد كبير من جمهورها ووجهوا سهام النقد لزوجها، وتدخلت معجبة تدعى ايمان العباسي لإصلاح الأمور، حيث كتبت: يا كارمن متزعليش دا اكبر دليل انك محترمه وان جمهورك بيحبك بصدق ومش بيجاملوكي ومش متقبل منك ان الشهرة تغيرك انتي جميله وسيمبل ومحترمه واتحبيتي جدا عشان كدا متزعليش ابدا بليز بحبك كتير، فيما كتبت مشيرة: مش دى أخلاقك ع فكره، وعلقت أخرى: نسيت تلبس البنطلون.

 

آيتن عامر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الفنانة آيتن عامر شاركت جمهورها صورة ساخرة من كواليس فيلمها الجديد "علي بابا" عبر صفحتها على إنستقرام ، وعلقت عليها قائلة: ودى بقا زعبولة لما حبت تلبس وتتشيك بقت شبه البغبغان، من كواليس فيلم علي بابا، وبالمناسبة إلى لبست زعبولة كدة وشياكتها هى الستايلست عبير الأنصاري".

ة ناهد السباعي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الفنانة ناهد السباعي تجاهلت الأزمة التى جرت مؤخرا، بعد نشر مقطع راقص لها بصحبة خطيبها في بيروت، ونشرت صورة تجمعهما أيضا عبر صفحتها الشخصية على موقع إنستقرام، بمناسبة عيد ميلاده، وعلقت عليها قائلة: عيد ميلاد سعيد يا شريكي في كل شيء.

ليلى علوي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الفنانة ليلى علوي تخلت عن دبلوماسيتها، كرئيس لجنة تحكيم مهرجان الأقصر، وكشفت عن سعادتها بمنح الجائزة لفيلم "الأصليين" عبر حسابها بموقع إنستقرام، ونشرت الإعلان التشويقي للفيلم، وعلقت عليه قائلة: مبروك لفيلم الأصليين جائزة أفضل فيلم روائي طويل من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية.. فيلم عجبني جدا على المستوى الشخصي ممكن أقول عبقري.. الإخراج والتصوير والديكور والتمثيل وجميع العناصر بالفيلم هايلة .. مبروك ويارب دايما السينما المصرية مميزة.

داليا مبارك

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الفنانة السعودية داليا مبارك، كشفت عبر حسابها الشخصي على موقع إنستقرام عن  تحضيرها أغنية جديدة من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، ونشرت فيديو مصورا لها من داخل استوديو التسجيل، وعلقت عليه قائلة: أغنية جديدة جاري التحضير راح تسمعونه قريبا جدا" العمل باختصار يشلع القلب انتظرونا.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X