"ذا فويس": التوافق بين محمد حماقي واليسا واضح ونوال الكويتية حاضرة في فريق احلام

حسن العطار وسميرة براهمية من فريق اليسا
الفنان عاصي الحلاني
رانا من فريق محمد حماقي
من فريق محمد حماقي
وقع اختيار أحلام على دموع تحسين لتنتقل معها الى مرحلة العروض المباشرة
دموع من فريق أحلام
آية دغنوج، سلطان صالح وأحمد عبد السلام
رانا عتيق ولينا قاسم
بدر آل زيدان
الفنانة أحلام
دموع تحسين وهمسة منيف
فريق عاصي
محمد حماقي
آية دغنوج
اليسا
سهى من فريق أحلام
فريق حماقي
سهى المصري ونهاد ضريف وبدر آل زيدان
حسن العطار
28 صور

لم يعد خافياً على أحد التوافق والإنسجام في الأراء بين محمد حماقي واليسا من بداية برنامج "ذا فويس"، وظهر أكثر في الحلقة الثانية من مرحلة "المواجهة". فقد قام حماقي بنشر صورة له عبر حسابه على "تويتر" تجمعه بـ اليسا، واكتفى برمز "القلب" وهاشتاغ البرنامج. من جهتها، اليسا أعادت نشر الصورة عبر حسابها. واتسمت الحلقة بتقديم الدعم لبعضهما البعض خلال مرور المواهب.

محمد حماقي واليسا

من جهة ثانية، انطلقت الحلقة الثانية من "المواجهة" بقوة، وضمّ هاشتاغ "MBCTHEVOICE" حوالي 6000 تغريدة خلال أول ساعة عرض من البرنامج، ضمن أجواء تنافسية صعبت مهمة الخيار على المدربين. وكالعادة، تحرص اليسا على نشر تغريدات تتعلق بفريقها، وهي من دون شك الأنشط على "تويتر"، بالإضافة طبعاً إلى أحلام.

عاصي الحلاني وأحلام ومحمد حماقي وإليسا

 مواهب الحلقة الثانية تميزت بأصواتها القوية وحسن خياراتها للأغنيات التي قاموا بأدائها أمام المدربين. وكان فريق اليسا الأكثر قوة في هذه الحلقة وتفاعلاً من قبل جمهور "السوشيال ميديا"، لاسيما أحمد الحلاق من سوريا، الذي لازالت قصة القلب الذي أهدته له اليسا تشغل الجمهور.

أحلام من جهتها، احتفظت برأيها خلال المنافسة الثلاثية التي شهدها فريق عاصي والتي جمعت آية دغنوج وأحمد عبد السلام وسلطان صالح. والتزام احلام الصمت وعدم التعليق على أصوات الثلاثة، جاء ضمن خطة مدروسة كي تتمكن من خطف سلطان من عاصي وتضمه إلى فريقها، بعد أن كانت عينها عليه.

 

 

فكرة الخطف المستمر تثير قلق المواهب #MBCTheVoice

A post shared by MBC The Voice (@mbcthevoiceinsta) on

 

كما تفاجأ الجمهور المتابع للحلقة باختيار أحلام لأغنية "متل النسيم" للفنانة نوال الكويتية، رغم أنهما من أكبر المتخاصمين، وكان من المفترض أن تحلّ الأخيرة مكانها في "ذا فويس". واستغرب الكثيرون إبقاء هذه الفقرة سواء صورت قبل أو بعض الخلاف الذي حصل بين أحلام والمحطة عندما قررت ترك "ذا فويس" والتعاقد مع نوال. كما أشاد المغردون بخطوة أحلام، ووصفوها بأنها بادرة خير من أحلام تجاه نوال، لاسيما بعد أن نشرت تغريدة لصورة مركبة تجمعها بـ نوال الكويتية وتعليق يشيد بتصرف أحلام الراقي والحضاري.

عاصي الحلاني وابنه الوليد يمسكان بيدي أحلام

واستغلت أحلام توقيت عرض البرنامج لتنشر صور التقطتها مع اليسا وحماقي وعاصي الحلاني خلال التصوير وأرفقتها بتعليق "عيلتي الثانيه #اليسا #عاصي_الحلاني #محمد_حماقي #mbc #MBCTheVoice #love #thevoice شكراً على محبتك سبب نجاحنا اليوم".

كذلك، نشرت مجموعة من الصور تجمعها بـ عاصي وعلقت عليها بالقول: "وجودك جنبي جعلني اشعر بالسعاده والامان جعلتني اشعر وكأني في بلدي #الامارات اخ وأستاذ ومعلم واخلاق يجب ان تُدرس كنت تمسك بيدي كأخت لم اشعر ابداً بالفنان الكبير انما أشعرتني باني اخت اخرى في عيلتك شكراً #عاصي_الحلاني #mbc #MBCTheVoice #فريق_احلام".

عاصي وابنته دانا

كذلك، نشرت صورة تجمعها بعاصي وابنه الوليد وهما يمسكان بيدها وأرفقتها بتعليق "أبن الملك عوام #خالد ترى خالد من فريقي #فريق_احلام #MBCTheVoice #mbc #عاصي_الحلاني".

 

كما نشر عاصي صوراً تجمعه بابنه الوليد وابنته دانا خلال تصوير الحلقة الثانية من المواجهة.

عاصي وابنه الوليد

كما لم تتوان أحلام عن التغزل بـ اليسا والأخيرة كانت تبادلها بنفس الشعور. ولغاية الآن يبدو التوافق بينهما كبير رغم أن الكثيرين توقعوا أن تدخل النجمتين في معارك طاحنة مع سير حلقات البرنامج. إلا انهما تؤكدان لغاية الآن أن صداقة كبيرة ومتينة تجمعهما.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

اقرأ ايضاً