أزياء /ملابس المحجبات

للمحجبات موديلات فساتين من موضة خريف 2018

اخترنا لك الأسود الملكي الجلد من دار أزياء balmain
أزياء ralph and russo
اخترنا لك الأسود الملكي الجلد من دار أزياء balmain
المعطف الأحمر الراقي من دار أزياء Oscar De La Renta 2 لخريف 2018
يمكنك اختيار ستايل إيلي صعب الذي لن تحتاجين للتعديل فيه كثيرًا
أزياء Givenchy
عرضت دار أزياء fendi مجموعة فخمة من المعاطف الطويلة لخريف 2018

تقع بعض الفتيات المحجبات في حيرة باختيار الفساتين المحتشمة الأنيقة والعصرية التي تناسبهن، خاصًة إذا كنت تحرصين على مواكبة الموضة بارتداء فساتين تحمل توقيع دور عالمية.

يمكنك اختيار ستايل إيلي صعب الذي لن تحتاجي للتعديل فيه كثيرًا، إذ أصبحت اتجاهاته في الأعوام الأخيرة تلائم الفتاة الغربية والشرقية، ويبدو أن طبيعته العربية تجعله يميل بعض الشيء للفساتين ذات الأكمام الطويلة والفخمة.

اخترنا لك تلك الإطلالتين من مجموعة خريف وشتاء 2018، التي تتميز بالحزام العريض من منطقة الخصر، والألوان القاتمة مثل الأسود مع الزهور في إطلالة اليمين، أو الأخضر الزاهي في إطلالة اليسار.

بإمكانك استبدال الحزام بآخر أقل عرضًا، إذا كنت ممتلئة بعض الشيء، لإطلالة أنحف.
 

أزياء إيلي صعب


عرضت دار أزياء fendi مجموعة فخمة من المعاطف الطويلة ل خريف 2018، والتي تناسب المحجبات، ولم تعتمد فقط على الخامة الجيدة، بل استخدمت تطريزات الترتر والأحجار أيضًا. ارتدي مع هذا المعطف بوت متوسط الطول، أو طويل كما تحبين، مع توب ضيق بسيط يتماشى مع المعطف، كما في الصورة على اليسار.

أما إذا كنت تتمتعين بروح حيوية فحتمًا سيجذبك هذا الفستان من التول والدانتيل الشفاف من الأسفل، والورود المطرزة من منطقة الأكتاف. كل ما عليك اختياره هو اختيار "بطانة" سميكة تناسب ستايل الاحتشام.



اخترنا لك الأسود الملكي الجلد من دار أزياء balmain، المفعم بالتفاصيل القوية والدقيقة، وهذا النوع من الفساتين يناسب الفتيات ذات جسم الساعة الرملية، وربما يناسب أصحاب جسم التفاحة. اختاري مع الإطلالتين جوارب سميكة، مع حذاء فخم وأنيق، ليس شرط أن يكون بلون أسود، فالأحمر أوالفضي سيبدو مناسباً جدًا أيضًا.
أزياء دار Balmain

ليس كل الفتيات يفضلن ستايل الفساتين للسهرة، لهذا اخترنا لك هذا "التايير" من الجلد الأسود من دار أزياء ralph and russo، ولا تنسي ارتداء البطانة تحت التنورة الشفافة، ويمكنك ارتداء كلتش باللون الأحمر أو الأسود حسب ذوقك.

أو يمكنك اختيار هذا الفستان الأكثر جرأة، بالشراشيب العصرية، والتطريزات اللامعة، مثل فستان اليسار، ويمكنك ارتداء حجاب من نفس درجات لون الفستان.

Ralph & Russo


تناسب إطلالة اليمين السيدات الأربعينات، فهذا المعطف الأحمر الراقي من دار أزياء Oscar De La Renta  ل خريف 2018 يناسبك، ولن تحتاجي للكثير من الاكسسورات فهذا البروش الفضي لخص الأمر كله.

أزياء Oscar De La Renta

أما عن إطلالة اليسار فهي تناسب الفتيات العشرينات النحيفات القصيرات، حتى يتماشى طول الفستان بشكل أكبر مع الحجاب.

 

تابعي أيضاً:

لفات الحجاب الأمثل لصاحبات الوجه الطويل

ملابس محجبات: موديلات تنانير طويلة موضة الموسم وطرق تنسيقها

للمحجبات: طرق تنسيق اللغينغ لاطلالة على الموضة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X