زين مالك يصدم جمهوره بعد انفصاله عن جيجي حديد

مالك يصدم جمهوره بعد انفصاله عن جيجي حديد
Zayn Malik يدخن
Zayn Malik
وشم على رأس Zayn Malik
Zayn Malik يصور أغنيته الجديدة
Zayn Malik بشعر ولحية شقراء
6 صور

يبدو أنّ النجم العالمي زين مالك Zayn Malik يسعى جاهدًا للتأقلم مع وضعه الجديد، بعد انفصاله عن حبيبته جيجي حديد Gigi Hadid.

وقد ظهر النجم باطلالة جديدة صدمت جمهوره، بعد أن تحوّل شعره ولحيته للأشقر، وكأنّ محاولة التغيير هذه هدفها تغيير حالته النفسية أيضًا، بخاصة وأنّ الصحف بدأت تتحدث عن علاقة حب جديدة تعيشها حبيبته جيجي لأكثر من عامين، وذلك بعد أيام فقط على انفصالهما.

وقد ظهر النجم البالغ من العمر 25 عامًا باطلالته الجديدة، خلال تصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة في فلوريدا.

وكانت وسائل إعلام بريطانية قد ذكرت أنّ جيجي ارتبطت عاطفيًّا بنجم سباقات السيارات "فورملا وان" لويس هاملتون Lewis Hamilton، وذلك بعد أقل من أسبوع على انفصالها عن زين.

وجاء في التقارير، أنّ جيجي تتواصل بشكل يومي مع لويس، ويتبادلان الرسائل الغرامية، وذلك بعد أن كانا قد تعرّفا على بعضهما خلال مشاركتهما في إحدى الحملات الدعائية الخاصة بماركة ​Tommy Hilfiger خلال شهر مارس/آذار الجاري.

Zayna Malik  بشعر ولحية شقراء

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انفصال مالك وجيجي حديد
يُذكر أنّ جيجي البالغة من العمر 22 عامًا، وبعد علاقة حب استمرت عامين، انفصلت عن حبيبها المغني البريطاني زين مالك، بسبب ضغوط العمل التي يواجهانها منذ فترة.

وقال مصدر مقرب منهما لصحيفة The Sun :"علاقة الحب بينهما انتهت، لكنهما سيحافظان على صداقتهما، وسيدعمان بعضهما البعض دومًا، ومن الممكن أن تعود علاقتهما من جديد ".

وفي تغريدة له على حسابه على تويتر، قال زين إنه وجيجي "ارتبطا بعلاقة معبّرة عن الحب والمرح على نحو لا يُصدّق"، وإنه يكنّ إعجابًا كبيرًا بها "كامرأة وصديقة"، إلا أنه في المقابل ألغى متابعة حسابات جيجي ووالدتها عبر موقع "انستقرام".

مع جيحي حديد


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أما جيجي في تغريدتها فعبّرت على حسابها على تويتر، عن أطيب تمنياتها لـ"مالك" في المستقبل، قائلة: "سأظل ممتنّة أبدًا للحب والوقت ودروس الحياة التي تبادلتها مع زين".

يشار إلى أنّ علاقة جيجي حديد وزين مالك، بدأت في أواخر 2015، وأعلنا علاقتهما بالظهور معًا في حفل في مايو/أيار 2016، كما أنّ زين مالك وشم عينَيْ جيجي على صدره تعبيرًا عن حبه لها.