فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ يبدآن بتحضيرات زفافهما

ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ
ثنائي بوليوود ديبيكا ورانفير
ديبيكا ورانفير لم يعلنا عن موعد زفافهما
نجما بوليوود ديبيكا ورانفير
صورة في إحدى المناسبات
ديبيكا تحضر لزفافها مع والدتها وشقيقتها

ذكرت مصادر صحفية أن نجمة بوليوود ديبيكا بادوكون Deepika Padukone بدأت بتحضيرات زفافها من النجم رانفير سينج Ranveer Singh بعيداً عن مشاكلها المهنية والتهديدات التي واجهتها مؤخراً بسبب فيلمها "Padmaavat".

ديبيكا، البالغة من العمر 32 عاماً، تقضي معظم وقتها حالياً مع العائلة في Bangalore، لكن بالرغم من معاناتها بألم في الرقبة والظهر، إلا أنها بدأت بالتسوق برفقة والدتها Ujjala Padukone وشقيقتها الصغرى Anisha Padukone لشراء كافة مستلزمات زفافها، حيث بدأن بالتسوق لشراء مجوهرات حفل زفافها من أفخم المحلات التجارية.

كانجانا رانوت تدعم حملة قتل ديبيكا بادوكون

وتقول مصادر مقربة من ديبيكا إنها تخطط لحفل كبير قبيل زفافها، يجمع أصدقاءها وأهلها في Bengaluru.

ديبيكا ورانفير في لقطة مميزة


وتضيف المصادر أن أهل ديبيكا بدأوا أيضاً بالتحضير لحفل زفافها في مومباي، كما أن ديبيكا تتواجد حالياً برفقة عائلة رانفير في لندن للتسوق وتحضيرات الزفاف، في حين ينشغل سينغ بأعماله المهنية وتصوير فيلمه " Boy Gully" من إخراج Zoya Akhtar.

ومن المتوقع أن يكون زفاف بادوكون وسينغ تقليدياً بامتياز على الطريقة الهندية، وستقوم عائلة رانفير بحفل استقبال كبير في مومباي ودلهي، لجمع الأهل والأصدقاء.

لكن هل سيعلن النجمان تاريخ زفافهما؟ يبقى الانتظار سيد الموقف من جمهورهما ومحبيهما لحين الإعلان عنه.

 

ديبيكا بادوكون مهددة بالقتل وهذه مكافأة القاتل!

مهنياً، كان من المفترض أن تبدأ ديبيكا بتصوير فيلمها الجديد، من إخراج فيشال بهاردواج الشهر الجاري، إلا أن مرضها المفاجىء بسبب آلام الظهر والتواء الرقبة، أدى إلى تأجيل تصوير الفيلم، حتى إشعار آخر.

من جهة أخرى، فازت ديبيكا مؤخراً بلقب صاحبة الحساب الأكثر متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي في انستقرام، متفوقة على صديقتها النجمة بريانكا شوبرا Piryanka Chopra، وفقًا لتوزيع جوائز " Awards Instagram" التي أُعلنت للمرة الأولى في الهند.

لقطة رومانسية تجمع ديبيكا ورانفير


أما رانفير، الذي يشارك حبيبته في فيلم "Padmaavat" فهو مشغول حالياً بتصوير فيلمه الجديد " Boy Gully" إلى جانب تحضيراته لزفافه من بادوكون.

 

ديبيكا بادوكون في مركز الرعاية الصحية...شاهدوا الصور!

وصرّح سينغ حول سؤال عن علاقته بديبيكا بالقول: "علاقتنا يسودها الإعجاب والتفاهم، وأنا معجب بديبيكا كممثلة، وعندما أريد معرفة مشاعرها تجاهي تقول لي إن الشعور والإعجاب متبادلان."

يشار إلى أن ديبيكا ورانفير عاشا قصة حب خفية لسنوات، قبل إعلانهما ذلك، بالرغم من نفي ديبيكا الإشاعات حول خطبتها وفسخها من رانفير.

 

ديبيكا بادوكون مرشحة لجائزة Teen Choice Awards لعام 2017

ديبيكا بادوكون على قائمة النساء الأكثر إثارة في العالم

رانفير سينغ يحتفل بعامه الـ32...وهذه أبرز محطات حياته

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X