أزياء /أخبار أزياء

أمل العوضي متألقة بالأحمر من توقيع يوسف الجسمي

أمل العوضي
فستان أمل من الدانتيل الأحمر
سيلفي أمل العوضي
إطلالة أمل من يوسف الجسمي
إطلالة أمل الغوضي الحمراء

إطلالة حمراء من تصميم يوسف الجسمي، ظهرت فيها النجمة الخليجية أمل العوضي، في أحد أفراح آل نهيان.

فستان أمل الغوضي الاحمر 


فستان أمل تميز بالترتر والبرّاق وأقمشة الدانتيل، أما الأكمام فكانت ملكية التصميم، كما اعتمد المصمم الجسمي تصميم الفتحة عند الفخذ، لإضافة لمسة من الأنوثة والأناقة على إطلالة أمل.

والملفت في إطلالة أمل الحزام عند الخصر، الذي زادها أنوثة وكشف مفاتن خصرها النحيل.

صور: نجمات ارتدين الفستان نفسه من Alexander McQueen


والمعروف عن إطلالات أمل العوضي تميزها عن غيرها من النجمات بالجرأة والإطلالات الملكية، التي تجمع بين الستايل التراثي واللوك العصري المميز، فتبدو أنيقة ومتألقة.

أما فساتين السهرة، فهي الأكثر رقياً في اختيار أمل، حيث أنها تختار الفساتين الضيقة ذات التصاميم الأنثوية الجذابة، لتظهر قوامها الأنيق. وقد اختارت العديد من التصاميم المميزة التي حملت توقيع مصممها المفضل يوسف الجسمي، ويمكن أن نلاحظ عشقها ارتداء البدلات الكاملة أو الجمبسوت، بتصاميم جميلة، كإطلالاتها بجمبسوت أحمر أنيق في إحدى جلسات التصوير، أو بدلة أنيقة باللون الأبيض، أثارت إعجاب متابعيها على انستقرام.

 

مايا دياب تختار أفخم الماركات في يوم المرأة العالمي

وتشكل فساتين أمل العوضي مصدر وحي وإلهام للكثير من النساء، لمختلف المناسبات والسهرات، ولاسيّما أنها تجمع فيها بين الأسلوب الأنيق مع لمسات أنثوية جريئة.

إطلالة أمل العوضي من تصميم يوسف الجسمي


فهي تختار موديلات الفساتين الناعمة للمناسبات المسائية، إما الماكسي المصنوعة من أقمشة معرّقة أو ملونة، أو الفساتين ذات القصات الضيّقة التي تناسبها، والتي تختار معها إكسسوارات عصرية، تضيف من خلالها لمسات لافتة إلى اللوك.

 

 

A post shared by Amal Alawadhi (@amalalawadhi_q8) on


يشار إلى أن أمل العوضي تعتبر واحدة من الأكثر أناقة بين النجمات العرب، لأنها تختار إطلالاتها دائمًا بطريقة مدروسة، بما يتناسب مع أسلوبها الأنثوي وقوامها المتناسق. وتستعرض بشكل دائم الإطلالات التي تنسقها على حسابها الشخصي على انستقرام، والذي تمتلك عليه ما يزيد عن 3 مليون متابع.

 

صور ماريتا الحلاني بفستان من توقيع ايلي صعب

داليدا عياش وساندي تابت بفستان ناعم من تصميم داليدا

هيفاء وهبي ومي عز الدين بفستان مطبّع بالنجوم من مرمر حليم

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X