أول تعليق من سهى المصري بعد عبورها إلى مرحلة العروض المباشرة في "ذا فويس"

سهى المصري
أحلام
سهى المصري
سهى المصري ونهاد ضريف وأحلام
سهى المصري ونهاد ضريف
سهى المصري وأحلام
6 صور

أبدت المطربة اليمنية سهى المصري سعادتها بتقديم أغنية المطربة المغربية أسماء المنور "صافي" في الحلقة الثانية من مرحلة المواجهة في "ذا فويس"، ونجاحها في عبور المتسابقة المغربية نهاد ضريف. وأكدت عبر بث مباشر من حسابها بموقع تويتر، أنها الوحيدة من بين المتسابقين التي تعتمد على جمهورها فقط، بينما تتولى شركات متخصصة التسويق لبقية المواهب.

سهى قدمت البث بعد دقائق من اختيار أحلام لها للعبور لمرحلة العروض المباشرة ضمن منافسات الموسم الرابع لبرنامج "ذا فويس" وقدمت التحية لمنافستها نهاد ضريف التي غادرت البرنامج، كما توقفت أمام دعم مواطنها سلطان المتواجد ضمن قائمة مواهب البرنامج، وقالت إنه فرض على الجميع احترامه وتقديره لأخلاقه العالية وتمنت له التوفيق.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

والتمست سهى العذر من جمهورها لأنها تخلت عن اللباس اليمني التقليدي في ظهورها الثاني داخل البرنامج، وقالت إنها ستظل ملتزمة بالملابس المحتشمة الأقرب لطابع العباءة اليمنية.

وتمنت المتسابقة اليمنية أن تحصل على اللقب، ولكنها أكدت أن معظم الأصوات المتنافسة تمتلك المواهب المثقفة المتكاملة، ولديها الخبرة اللازمة، وطلبت من جمهورها دعمها بالتصويت، لتحقيق حلمها المتأخر بالنجاح والتتويج.

يذكر أن المتسابقة اليمنية سهى المصري حسمت التأهل للمرحلة المباشرة في برنامج اكتشاف المواهب The Voice، بعدما استطاعت أن تتغلب على نظيرتها المتسابقة المغربية نهاد ضريف، بعد أن قام كل منهما بغناء أغنية "صافي" وأثنى المدربون على أدائهما، لكن أحلام حسمت اختيارها بسهى ووصفتها بـ"عسل اليمن".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"