فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

أنوشكا شارما الأكثر جاذبية وتأثيرًا على السوشيال ميديا

أنوشكا شارما
النجمة أنوشكا شارما
نجمة بوليوود أنوشكا شارما
أنوشكا حازت على المرتبة الأولى في أكثر النجمات جاذبية على السوشيال ميديا
أنوشكا شارما
النجمة الهندية أنوشكا شارما

مرة جديدة تفوز نجمات بوليوود بألقاب جمالية على مواقع التواصل الاجتماعي، وآخرهنّ النجمة  انوشكا شارما Anushka Sharma التي فازت بلقب النجمة الأكثر جاذبية وتأثيرًا على السوشيال ميديا، بحسب استطلاع أجرته شركة التكنولوجيا العالمية " Score Trends" التي تتعقب أخبار المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

أنوشكا الأكثر تأثيراً على السوشيال ميديا


وأفادت مصادر صحافية أنّ شركة "Score Trends" والتي تتخذ من الولايات المتحدة مقرًّا لها، وتتعقب أكثر من 600 من وسائل الإعلام الرئيسية وعبر لغات مختلفة، على أساس ظهور المشاهير في الأخبار.

لأول مرة أنوشكا وشاروخان معاً

وأضافت المصادر أنّ الشركة اعتمدت في استطلاعها على كمية الأخبار والبوستات التي حصدتها النجمات على الفيس بوك، وتويتر، وانستقرام، وغيرها من وسائل التواصل، عبر 14 لغة في الهند، حيث فازت النجمة شارما بالمرتبة الأولى بمعدل 71.90 نقطة، متفوقة على النجمة  بريانكا شوبرا Piryanka Chopra التي جاءت بالمرتبة الثانية بمعدل 50.34 نقطة، وحصلت النجمة ديبيكا بادوكون Deepika Padukone على المركز الثالث، بمعدل وصل إلى 40.09 نقطة، تليها النجمة كانجانا رانوت Kangana Ranaut في المركز الرابع بمعدل 31.78 نقطة.

أنوشكا شارما


أما المراتب المتبقية فاحتلتها مجموعة من أبرز نجمات بوليوود، وهنّ:  ساني ليون Sunny Leone، وسونام كابور Sonam Kapoor، وشرادا كابور shradha kapoor، وفيديا بالان  Vidya Balan، وتابسي بانو Taapse Pannu، ومادوري ديكسيت Madhuri Dixit.

ما الذي أضحك أنوشكا شارما والإعلاميين في دبي؟

بدوره صرّح Ashwani Kaul المؤسس لفكرة الدراسة بالقول: " إنّ هذه الإحصاءات موثقة وبحثية، وهي تساعدنا على معالجة هذا الكمّ الهائل من البيانات، والوصول إلى درجات متقدمة في مسألة تصنيف نجوم بوليوود.

يشار إلى أنّ أنوشكا شارما البالغة من العمر 29 عامًا، والتي انتهت مؤخرًا من إنتاج فيلمها "Pari"، هي في صدد تقديم أعمالها الجديدة، وتشمل فيلم "Sui Dhaaga" وفيلم " Zero" بطولة شاروخان Shahrukhan.

أنوشكا في فيلم Pari


يُذكر إنّ فيلم "Pari" الذي صدر في الهند يوم الجمعة 2 مارس/آذار الجاري، هو من إنتاج شركة أنوشكا شارما أنوشكا، وهو الفيلم الثالث من إنتاجها بعد NH10 وPhillauri.

وهو من الأفلام التي تعرضت لمشاكل مع الحكومة، حيث أصدرت حكومة باكستان قرارًا قضى بفرض حظر عليه، وذلك بسبب أحداث الفيلم التي تتضمن مشاهد رعب وشعوذة.

 

أنوشكا شارما تحقق 5 ملايين متابع على تويتر

بالصور: أنوشكا شارما وحبيبها في مباراة تنس

ديبيكا بادوكون تتفوق على بريانكا شوبرا في انستقرام

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X