أزياء /إتجاهات

فساتين دانتيل مفعمة بالانوثة لهذا الصيف

تصميم Schiaparelli
تصميم Antonio Marras
تصميم Ziad Nakad
تصميم Elie Saab
تصميم Tadashi Joshi
تصميم Christian Dior
تصميم Luisa Beccaria
تصميم Zuhair Mrad
تصميم Elie Saab

خامة الدانتيل من الأقمشة التي لا تبطل موضتها أبدًا، فكثيرًا ما تكون هي اختيار مصممي الأزياء خاصًة في الفساتين، كونها تمنح الأنثى جاذبية وسحر خاص.

اعتمد أغلب المصممون في السنوات الأخيرة بـعالم الموضة على الدانتيل الشفاف بشكل كبيرة، لإبراز جمال ومفاتن المرأة، على سبيل المثال دار إيلي صعب، وchanel، وبالمقابل أيضًا ظهرت التصاميم المحتشمة ذات الأكمام الطويلة، والطبقات المنسدلة من الدانتيل.

 

لم تعد الفساتين اللامعة مقيدة بالليل فقط، يمكنك اختيار الألوان المفعمة بالحيوية في المناسبات الخاصة بفترة النهار، وارتداء جاكيت عصري خفيف معالفستان، لإطلالة أكثر حيوية، ولكي تشعري بالراحة أكثر، اختاري معه سليبر من الخوص السميك ذو الكعب العالي الكامل، ليمنحك طولًا ورشاقة، أو سليبر مكشوف بسيط ذو ألوان هادئة يتماشى مع الفستان.

أما عن سهرات المساء، فيمكنك اختيار فساتين دانتيل مطرزة وشفافة، وارتدي معها كلتش بسيط يكمل الطلَة، مع حذائك الأنيق المفضل.

إذا كان الفستان كثير التطريزات من عند الأكتاف وطويل الأكمام، يفضل اختيار تسريحة شعر كلاسيكية بسيطة، وقومي برفعه للوراء، ليظهر جمال خامة الدانتيل، واختاري مكياج بسيط، مع أحمر شفاه قوي، لجاذبية أكثر.

يفضل اختيار الفستان الدانتيل المحدد من منطقة الخصر، للفتيات اللاتي يتمتعن بقوام ممتلئ بعض الشيء من الأسفل، وذلك لأن إبراز جمال الخصر، يمنحك مظهر أنحف وأجمل.

 

أما عن الفتيات النحيفات الطويلات يمكنك اختيار الفستان ذو الفتحة الأمامية لإبراز جمال ساقيك، أو الفستان عاري الأكتاف، أو كثير الطبقات العرضية، دون خوف.

وجمعنا لك في هذا الألبوم مجموعة من أبرز فساتين الدانتيل الناعمة المناسبة لصيف وربيع هذا الموسم، من أشهر بيوت الازياء العالمية مثل دار أزياء Chanel، Dior، Elie Saab، لتستوحي منها ما يناسبك.

اقرئي أيضًا :

7 تنسيقات جريئة لطلّتك هذا الصيف

صور .. البنطلون الواسع يعود من جديد

التيشرت خيارك الأمثل لإطلالة ربيعية مريحة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X