أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

تطبيقات لتحسين استخدام واتس اب

whatsremoved
Blank-Message2
Chat-on-WhatsApp1

تجاوزت خدمة واتس أب 1. 5 مليار مستخدم نشط شهريًا من جميع أنحاء العالم، ولأنها الخدمة الأكثر استخدامًا، جعل هذا من المطورين أن يضعوا بين أيدينا مجموعة من التطبيقات الرائعة والمهمة في الوقت نفسه، من خلالها تُحسّن استخدامنا لتطبيق واتس أب.
في هذا الموضوع نستعرض 3 تطبيقات مهمة في أندرويد، مع الإشارة أنه ليس لواتس أب علاقة في تطويرها، ولكنها مفيدة جدًا، وقد أتت على النحو الآتي:
WhatsRemoved:
إن كنتم تتذكرون ففي نوفمبر الماضي أتاحت واتس أب خيار حذف الرسالة بعد إرسالها، وآنذاك كانت المدة 7 دقائق من وقت إرسالها، بعد ذلك أصبح 1 ساعة و8 دقائق و16 ثانية، ولكن مع هذا التطبيق لن تضيع عليك أي رسالة تم إرسالها لك وتم حذفها، حيث يدعم الاطلاع على هذه الرسائل سواء نصية أو مصورة أو حتى صوتية، والأهم من ذلك دعمه للمحادثات الشخصية وكذلك الجماعية، فإن كنت ترى أنه من اللازم قراءة الرسائل المرسلة لك، والتي تم حذفها قبل رؤيتها من طرفك فقم بتحميل هذا التطبيق والمتاح مجّانًا وبشكل كامل.
Chat on WhatsApp:
هذا التطبيق لا يقل أهمية عن التطبيق السابق، وربما يجده البعض الأفضل، عمومًا فيما يخص الفكرة القادمة معه، فكلنا نعلم عندما ننوي الحديث مع أحدهم عبر واتس أب ورقمه غير مُسجّل في جهات اتصالنا، لابد أولًا من حفظ الرقم ومن ثم التوجّه إلى واتس أب وتحديدًا تبويب جهات الاتصال والقيام بعملية تحديث، وأخيرًا البحث عن جهة الاتصال المحفوظة والتحدث معها.
طبعًا يجد الكثير أن هذه الخطوات بسيطة ولكنها طويلة، لكن مع هذا التطبيق ستحذف هذه الخطوات من قاموس استخدامك لواتس أب، حيث يدعم إمكانية التراسل مع أي شخص أو أي رقم من دون الحاجة إلى حفظه في جهات اتصالك من على هاتفك الأندرويد، فقط كل ما عليك وضع رقم جهة الاتصال؛ ليوجهك التطبيق بعد ذلك لواجهة المحادثة الرئيسة في واتس أب، وللأسف الشديد هذا التطبيق غير مجاني فهو متاح بسعر 2. 99$.
Blank Message:
تظل روح المرح والفكاهة شيئاً رئيساً في المحادثات بين الأصدقاء، هذا التطبيق بالضبط يخلق هذه الروح، وذلك من خلال فكرته المتمثلة في إرسال رسالة فارغة في واتس أب سواء قصيرة أو طويلة، وطبعًا الرسالة لا تحمل أي محتوى فقط سيظهر مربع فارغ تمامًا، لكن العبرة هنا في طول الرسالة، حيث يضع التطبيق حدود من 1 إلى 10000 صف في الرسالة الفارغة، فتخيّل أنك قمت بتحديد 100 صف، فسوف يعاني صديقك من غلاستك عبر التمرير في واجهة الدردشة للوصول إلى آخر الرسالة، عمومًا إن كنت من المهتمين فالتطبيق متاح مجّانًا وبشكل كامل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X