فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

جاكلين فرنانديز تصاب في أبو ظبي وهذه التفاصيل..

جاكلين فرنانديز
جاكلين فرنانديز في إحدى جلسات التصوير
النجمة الهندية جاكلين فرنانديز
نجمة بوليوود جاكلين فرنانديز
جاكلين فرنانديز وسلمان خان

ذكرت مصادر صحافية أنّ نجمة بوليوود جاكلين فرنانديز Jacqueline Fernandez تعرضت لإصابة خطرة اثناء تصوير مشاهد فيلمها الأخير" Race 3" في أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

وفي التفاصيل فقد أصيبت فرنانديز البالغة من العمر 32 عامًا بجروح شديدة في عينها، بينما كانت تلعب رياضة الإسكواش، وضربت الكرة مباشرة في العين، ما أصابها مباشرة بالجزء العلوي، وأدى إلى إصابتها بشدة.

جاكلين في احدى جلسات التصوير


وكشفت مصادر مقربة من جاكلين انه تم نقلها فورًا إلى المستشفى، لكنّ عينها لم تتوقف عن النزيف، وبقيت فترة تحت المراقبة في المستشفى، حيث أكد الأطباء أنها لن تخرج إلا بعد معالجة عينها بالكامل، لأنّ وضعها دقيق جدًّا، لكن سرعان ما عادت بعد المعالجة إلى موقع التصوير من أجل استكمال التصوير.

جاكلين فرنانديز تحتفل بعيد ميلاها مع أكشاي وسيدهارث

وأضافت المصادر أنه كان من المتوقع أن تعود جاكلين من الإمارات إلى جانب سلمان خان Salman Khan وديزي شاه Daisy Shah، من أجل الجولة الاحتفالية التي ستقام في بيون يوم السبت المقبل، ولكن مع الإصابة المفاجئة في عينها، فإنّ من غير المؤكد ما إذا كانت ستكون قادرة على اعتلاء خشبة المسرح أم لا.

بالعودة إلى فيلم "Race" من المقرر عرضه في صالات السينما الهندية يوم 15 يونيو/حزيران من هذا العام.

جاكلين وسلمان خان


وتدور قصة الفيلم حول رجل يتعرض لمشاكل كبيرة من قبل بعض المجرمين، حيث يشارك جاكلين في البطولة مجموعة من أهم ممثلين بوليوود، مثل: أنيل كابور Anil Kapoor، وسلمان خان Salman Khan ، وبوبي ديول Bobby Deol، وساقب سليم، وديزي شاه، والفيلم من إخراج ريمو ديسوزا.


جاكلين فرنانديز وعليا بهات على خلاف والسبب..


يشار إلى أنّ الجزء الثاني من هذا الفيلم تم عرضه في صالات السينما الهندية خلال عام 2012، وكان من بطولة  ديبيكا بادوكون Deepika Padukone، وسيف علي خان Saif Ali Khan وجون أبراهام John Abraham.

 

سلمان خان: جاكلين فيرنانديز بطلتي

جاكلين فرنانديز تدخل المستشفى بسبب الحرارة

جاكلين فرنانديز تحلم بالعمل مع "الخانين"

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X