أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تصويت الجمهور.. هل يُنقذ الشاعرة السعودية تهاني التميمي؟

الشاعرة تهاني التميمي
تهاني التميمي تتوسط منافسيها من الشعراء في برنامج شاعر المليون

يعيش الشعراء المتنافسون وعشاق الشعر من متابعي برنامج "شاعر المليون" في نسخته الثامنة حالة من الترقب لتصويت الجمهور مساء اليوم لاختيار 24 شاعرًا والانتقال بهم إلى المرحلة الثالثة من البرنامج وهي مرحلة ما قبل النهائي من البرنامج الشعري الذي يعد أكثر متابعة والأغلى عربيًا في جوائزه.
التقت "سيدتي. نت" بالشاعرة تهاني التميمي الشاعرة السعودية بل الأنثى الوحيدة التي كان لها حضور قوي ولافت في الجولة الثانية من البرنامج، وكان لها دخولها القوي على مسرح شاطئ الراحة بأبوظبي وهي تُلقي قصيدة مطلعها:
أنا بنت الطموح إلي يقوده سيدي سلمان
رفع سقف الأمل عند النساء وزادهن تمكين
وتمكنت تهاني التميمي صاحبة اللقب "الأسمى" من مقارعة الشعراء وكسر احتكارهم للبرنامج في مراحله الأولى، وعن ذلك تقول: "تمكنت من نيل إعجاب لجنة تحكيم البرنامج، وانتزاع بطاقة التأهل للمرحلة الثانية من البرنامج والذي دار التنافس خلالها ما بين 24 متسابقًا من أصل 100".
وتضيف تهاني: "لم يعد يفصلني عن المرحلة الما قبل النهائية سوى تجاوز المرحلة الثالثة من البرنامج والتي خسرت خلال تصويت اللجنة، وأعيش في حالة من الترقب لتصويت الجمهور مساء اليوم والذي سأتمكن من خلاله في حال الفوز من الانتقال للمرحلة ما قبل النهائية وهي مرحلة الـ12 متسابقًا".
يُذكر أن برنامج "شاعر المليون" في عام 2006، وهو برنامج مسابقة تلفزيونية يُبثّ من مسرح شاطئ الراحة على الهواء مباشرة، للمنافسة في الشعر النبطي، ويحظى بمشاركة واسعة من شعراء الشعر النبطي في دول مجلس التعاون الخليجي وبعض الدول العربية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X