عرض مسلسل "فارس وخمس عوانس" لم يُحسم بعد

لينا دياب ومديحة كنيفاتي وجيني اسبر من كواليس العمل
لينا دياب ومديحة كنيفاتي وجيني اسبر من كواليس العمل
لينا دياب ومديحة كنيفاتي وجيني اسبر ورنا الابيض من كواليس العمل
عبد المنعم عمايري ومرح جبر من كواليس المسلسل
يزن السيد ومديحة كنيفاتي وجني اسبر ولينا دياب ومرح جبر من كواليس المسلسل
يزن السيد ومديحة كنيفاتي ولينا دياب ومرح جبر من كواليس المسلسل
رنا الأبيض من كواليس المسلسل
من الكواليس
لينا دياب ومديحة كنيفاتي وجيني اسبر من كواليس العمل
من الكواليس
10 صور

علم "سيدتي نت"، أنه لم يتم الاتفاق مع قناة مشفّرة لعرض مسلسل "فارس وخمس عوانس" خلال شهر رمضان المبارك 2018، حيث إنّ هناك جملة من الترتيبات والأمور الإجرائية يتم العمل عليها، للبدء بعرض العمل بعد تسويقه بالشكل المناسب للمحطات الفضائية، إذ إنه وعلى الارجح وبنسبة كبيرة، سيُعرض في رمضان المقبل.


وكان المسلسل قد تم إنتاجه منذ ما يقارب الثلاث سنوات، ولكنه لم يُعرض بسبب خلافات بين الشركتين المنتجتين له، والتي أدت إلى اللجوء للقضاء والذي فصل الأمر لصالح شركة abc المملوكة للمنتج عدنان حمزة، بملكية المسلسل وحقوق عرضه.
كما علم "سيدتي نت"، أنه سيتم تغيير اسم العمل إلى آخر جديد، والتخلي عن الاسم القديم نهائيًّا.


وتدور أحداث العمل ضمن إطار كوميدي، يحكي قصة ثلاث أخوات (وصلنَ إلى مرحلة العنوسة)، ومعهنّ العمّة "جميلة"، وإحدى صديقاتهنّ "ياسمين"، وجميعهنّ يُقِمنَ في بناء واحد، بأحد أحياء دمشق الراقية. "فارس" هو خال الفتيات الثلاث: "فتون، وفرح، وفريحة"، وشقيقهنّ "حازم"؛ ويعيش معهم سلسلة مغامرات، وقصص، ومواقف طريفة، في رحلة بحثهم المعقّدة عن شريك العمر، تصطدم بعقبات تضعها أمامهم، والدتهم المتسلّطة "تهاني". ولا يسلم "فارس" أيضًا من تسلّط شقيقته، وتحكّمها في تفاصيل حياته كافة، باعتباره يدير مكتبًا عقاريًّا، تحت إشرافها، إلّا أنّ ذلك لا يحول دون خوضه مجموعة من قصص الحب، والعلاقات النسائية المثيرة.

ويشارك ببطولة العمل مجموعة من النجوم، منهم: عبد المنعم عمايري، وأيمن رضا، ومرح جبر، ورنا أبيض، وجيني إسبر، ومديحة كنيفاتي، ولينا دياب، ويزن السيد، وزهير رمضان، ومحمد قنوع، ومحمد خير جراح، وعبير شمس الدين، وآخرون .

 

بلقيس حامل بـ "تركي" ووالده جهّز ملابس تحمل إسمه

يزن السيد يعترف بحقيقة علاقته بــ «لمى الرهونجي»

بالفيديو: مايا نصري تواجه ايتن عامر في موسم أفلام الربيع

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"