فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عملية جراحية تُبعد سيلين ديون عن جمهورها

سيلين ديون
سيلين ديون تلغي جولتها
سيلين ديون تلغي جولتها في لاس فيغاس
سيلين ديون تخضع لعملية جراحية

أعلنت النجمة الكندية سيلين ديون Celine Dion إلغاء سلسلة من الحفلات في لاس فيغاس خلال الربيع بسبب مشاكل في الأذن تتطلب عملية جراحية.

وأكدت المغنية عبر صفحتها على حسابها على "فيسبوك": "عاكسني الحظ في الفترة الأخيرة.. كنت متشوقة للصعود مجدداً إلى المسرح إلا أنني مريضة".

واعتذرت ديون من جمهورها قائلة: "إلى كل الذين كانوا قد قرروا السفر إلى لاس فيغاس لرؤية العرض".

وألغت النجمة الحفلات المقررة من 27 آذار/مارس إلى 18 نيسان/إبريل في قاعة "كولوسيوم" للحفلات في فندق "سيزرز بالاس"، ومن المتوقع أن تستأنف حفلاتها في 22 أيار/مايو.

وذكرت المغنية على صفحتها أنها تعاني من مشكلة في الأذن تتسبب لها بتفاوت في السمع وتجعل من الغناء صعباً جداً، وهي لم تعد تتجاوب في الأسابيع الأخيرة مع العلاج مما يجعلها مضطرة للخضوع لعملية جراحية.

مجددًا... سيلين ديون مع حبيبها الجديد

سيلين ديون و"موازين"

وفي إطار منفصل، تجري جمعية "مغرب الثقافات" المنظمة لمهرجان "موازين إيقاعات العالم"، مفاوضات مكثفة مع إدارة أعمال النجمة الكندية سيلين ديون لاستضافتها ضمن قائمة نجوم الدورة 17، المنتظر أن تقام في الفترة ما بين 22 و30 يونيو المقبل.


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكدت مصادر لـ"سيدتي نت"، أن إدارة المهرجان اقترحت أن تكون النجمة الكندية، التي تملك شعبية كبيرة في المغرب كما في العالم، مسك ختام الدورة 17.

وكانت إدارة "موازين" قد دخلت في مفاوضات مع النجمة الكندية منذ أكثر من 4 سنوات، دون التوصل إلى اتفاق بين الطرفين، حيث أكدت بعض المصادر حينها أن السبب يعود إلى قيمة أجرها الباهظ، الذي يصل إلى مليوني درهم مغربية، بالإضافة إلى مصاريف فريقها المكون من 160 شخصاً.

أغرب هوايات المشاهير حول العالم

سيلين ديون تلتقي أديل

في خطوة مميزة ولافتة منها، قامت النجمة العالمية أديل Adele بزيارة للنجمة الكندية سيلين ديون Celine Dion في كواليس حفلها الأخير الذي أقامته في لاس فيغاس.


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقد أعربت ديون، البالغة من العمر 49 عاماً، عن سعادتها بهذه الزيارة المفاجئة، والتي تدل على تواضع أديل، البالغة من العمر 29 عاماً، وذلك بنشر صورتهما على انستقرام سوياً، وإرفاقها بتعليق جاء فيه "أحبك كثيراً ".

أديل تلتقي سيلين ديون... وهكذا عبّرت عن حبّها لها

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X