جمال /عناية بالبشرة

زبدة الكاكاو الحل الأمثل للعناية ببشرة الوجه

فوائد زبدة الكاكاو على بشرتك
تقضي على التجاعيد
ترطب الشفاه
تقضي على الإجهاد الذي تعاني منه البشرة
زبدة الكاكاو
تشد الترهلات
بشرة مشرقة
زبدة الكاكاو مثالية لبشرة الوجه

زبدة الكاكاو هي مادة طبيعية تشتمل على الكثير من الفوائد لـ بشرة الوجه، مما يجعلها الحل الأمثل للتخلص من المشاكل التي تعاني منها، وهذا ما يفسر دخولها في تركيبة العديد من مستحضرات العناية ببشرة الوجه. لذلك، لا تترددي في الاستفادة من منافع زبدة الكاكاو في الحصول على بشرة صحية وناعمة وخالية من الشوائب.
في ما يلي، سنقدم إليك أبرز فوائد زبدة الكاكاو لـ بشرة الوجه، وطريقة استخدامها.

- تشد الترهلات وتقضي على التجاعيد

القضاء على الترهلات
تشتمل زبدة الكاكاو على نسبة عالية من مضادات الأكسدة والفيتامينات، لا سيما فيتاميني Aو E، التي تساهم في محاربة الجذور الحرة وتعزيز إنتاج مادة الكولاجين في البشرة، مما يعمل على شد البشرة وإزالة التجاعيد والخطوط الدقيقة. قومي من وقت الى آخر بتدليك بشرة وجهك بزبدة الكاكاو، وغسلها من ثم بالغسول الملائم.
 

- تعالج مشاكل الجلد المختلفة

ترطيب الشفاه
تُعتبر زبدة الكاكاو علاجاً فعالاً للكثير من المشاكل التي تصيب بشرة الوجه، لا سيما الاحمرار والحكة والتهيجات، إضافة الى أنها تعمل على ترطيب البشرة والقضاء على جفافها. فضلاً عن أنها تساعد في ترطيب الشفاه ومنحها مظهراً لامعاً وجذاباً. قومي بتطبيق طبقة رقيقة من زبدة الكاكاو على وجهك قبل الخلود النوم، واتركيها حتى صباح اليوم التالي. وهكذا، تستيقظين ببشرة هادئة ومشرقة.

 

- تحارب الإجهاد الظاهر على بشرة الوجه

محاربة إجهاد البشرة
نظراً الى الضغوط الكثيرة التي تتعرض لها المرأة العاملة، تعاني بشرة وجهها في كثير من الأحيان من المتوتر والشحوب والإجهاد. لذلك، تعد زبدة الكاكاو الحل الأفضل للتخلص من هذه المشاكل كلها، حيث تجعل بشرتك مشرقة ومتوهجة وذات مظهر حيوي. يكفي أن تطبقي زبدة الكاكاو على بشرة وجهك مرتين يومياً لمدة ربع ساعة، بعدها اغسلي وجهك بالماء الدافئ.

ماسك للوجه من البرتقال لمحاربة التجاعيد بـ 20 دقيقة

ماسك للوجه من الكركم لبشرة خالية من الحبوب

خلطة بياض الثلج لـ تفتيح البشرة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X