جمال /عطور

5 مكونات عطرية تزيد من ثقتك بنفسك

روائح تزيد الثقة في النفس
مكونات عطرية
رائحة القهوة
الزهور
الياسمين
اللافندر

هناك الكثير من العطور الجيدة ذات الروائح الجذابة، لكنْ هناك عطور أخرى ذات جاذبية خاصة تمنح من تستخدمها الكثير من الثقة والفخامة، خصوصاً إن تم استعمالها في الوقت المناسب وبالطريقة الصحيحة.
فما هي هذه العطور؟ وكيف يمكننا اختيارها؟ "سيِّدتي نت" سيعرفك على أهمها في ما يلي:
 

1. رائحة اليقطين والخزامى: من أكثر الروائح التي تجذب الرجل، فاستنشاق هذا المزيج يزيد من تدفق الدم لدى الرجل في أقل من نصف ساعة، مما يزيد من انجذابه إليك وإعجابه بك، فإذا كنت تريدين الشعور بمزيد من الثقة بنفسك ونيل إعجاب شريك حياتك، اختاري العطر الذي يحتوي على اليقطين والخزامى في مكوناته.

عطر اليقطين والخزامى
 

2. رائحة اللافندر: من الروائح التي تمنحك ثقة عالية بنفسك، فعند وضع رائحة اللافندر الخام أو أي عطر غني برائحة اللافندر، ستشعرين بالكثير من معاني الاسترخاء والهدوء حتى تصلي إلى عالم من الاستجمام والمثالية، الأمر الذي سينعكس على ثقتك بنفسك بالتأكيد.

عطر اللافندر
 

3. رائحة الزهور: من الروائح التي تضفي جواً اجتماعياً تفاعلياً يؤثر بالإيجاب على علاقتك بمن حولك، كما أن رائحة الزهور تؤثر على مزاجك، وتجعله أفضل من المعتاد، وتقلل من الاضطرابات والقلق والتوتر، وتزيد من هدوئك.

عطر الزهور
 

4. رائحة الزئبق والياسمين: تعمل هذه الرائحة على شعورك بالسلام الداخلي مع نفسك ومع الآخرين، إضافة إلى أنها ستشعرك بالهدوء، وتشعر من حولك بهذا أيضاً، مما ينعكس على ثقتك بنفسك، ويزيد من مستواها بالتأكيد.

عطر الياسمين
 

5. رائحة القهوة: من أكثر الروائح التي تجذب انتباه الآخرين، خصوصاً عند مزجها مع رائحة اللافندر أو البرتقال، فهي تقلل من إحساس التوتر والقلق، وتزيد من مستويات الاسترخاء والهدوء.

عطر القهوة

عطور: نصائح لاتقان الاختيار وفق المناسبة والمكان

عطور:5 أسئلة شخصية تساعدكِ على اختيار الأنسب لك

عطور تناسب صاحبات الدخل المتوسط

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X