"كاميرا" خارقة في S9 Galaxy وS9 Galaxy+ من "سامسونج"

في كلٍّ من هاتفي "سامسونج" S9 Galaxy وS9 Galaxy+ تحتوي الـ"كاميرا"على حسّاَس فائق السرعة بتقنية البيكسل المزدوج
في كلٍّ من هاتفي "سامسونج" S9 Galaxy وS9 Galaxy+ مساحة ذاكرة واسعة
في كلٍّ من هاتفي "سامسونج" S9 Galaxy وS9 Galaxy+ من المُمكن للمستخدم استخدام وجوه تعبيريَّة تعكس شخصيَّته إلى حدٍّ كبير
في كلٍّ من هاتفي "سامسونج" S9 Galaxy وS9 Galaxy+ تُمكِّن الـ"كاميرا" من تصوير الفيديو بالحركة البطيئة جدًّا
الفتحة المزدوجة (F1.5 - F2.4) التي طوَّرتها سامسونج في هاتفي S9 Galaxy وS9 Galaxy+ تتيح تلقائيًّا دخول المزيد من الضوء، عندما تكون الإضاءة منخفضة
في كلٍّ من هاتفي "سامسونج" S9 Galaxy وS9 Galaxy+ المساعد الصوتي Bixby يُعطي على الفور، معلومات مباشرة على أعلى الصورة الموجَّهة إليها الـ"كاميرا"
6 صور

 في كلٍّ من هاتفي "سامسونج" S9 Galaxy وS9 Galaxy+ الجديدين، تأخذ الـ"كاميرا" بعين الاعتبار تطلُّعات المستخدمين، حيث تحتوي على حسَّاس فائق السرعة بتقنية البيكسل المزدوج، مع قوَّة معالجة سريعة ومخصصة ومساحة ذاكرة واسعة. وتشمل مُميِّزات الكاميرا "الخارقة" في هاتفي S9 Galaxy وS9 Galaxy+ :

| تصوير الفيديو بالحركة البطيئة جدًّا: تُتيح خاصيَّة تصوير مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة، التقاط 960 إطارًا في الثانية. كما توفِّر الـ"كاميرا" خاصيَّة الكشف التلقائي عن الحركة، الميزة الذكيَّة التي تُساعد في الكشف عن الحركة في الإطار والبدء بالتسجيل بشكل تلقائي. وفي هذا الإطار، ينبغي على المُستخدم ضبط إعداد التصوير حصرًا. وبعد تصوير الفيديو بوضعيَّة الحركة البطيئة، يُمكن اختيار موسيقى للخلفيَّة من بين 35 خيارًا مختلفًا، أو إضافة مقطع موسيقي من لائحة الأغاني المُفضَّلة لديه. كما يمكنه أيضًا إنشاء وتحرير ومشاركة ملفات GIF بنقرة بسيطة بثلاثة أنماط، لمشاهدة المحتوى مرارًا.

| صور مشرقة في بيئة مُنخفضة الضوء: الإضاءة الجيِّدة هي سرُّ أيّ صورة مُميَّزة، بيد أنَّ معظم "كاميرات" الهواتف الذكية  تحتوي على فتحة عدسة ثابتة لا يمكنها التكيُّف مع بيئات الإضاءة المنخفضة أو المشرقة، ما يؤدي إلى التقاط صور لا تتمتَّع بالجودة المطلوبة. بالمُقابل، وعلى غرار الطريقة التي تتَّسع وتتقلَّص فيها قزحيَّة عين الإنسان، فإنَّ الفتحة المزدوجة (F1.5 - F2.4) التي طوَّرتها "سامسونج" في هاتفيها الجديدين S9 Galaxy وS9 Galaxy+، تُتيح تلقائيًّا دخول المزيد من الضوء عندما تكون الإضاءة منخفضة، والعكس عندما تكون الإضاءة مشرقة جدًّا لضمان التقاط صور واضحة ونقيَّة.

| وجوه تعبيرية بتقنيَّة الواقع المعزز: تتيح "سامسونج" للمستخدمين، إنشاء وجوه تعبيريَّة تشبه وتعكس شخصيَّاتهم إلى حدٍّ كبير، حيث تستخدم الوجوه التعبيريَّة الجديدة بتقنيَّة الواقع المعزَّز خوارزمية التعلُّم الآلي القائم على البيانات، والذي يُحلِّل صورة المستخدم ثنائيَّة الأبعاد ويعرض أكثر من مائة خاصيَّة من خصائص الوجه لإنتاج نموذج ثلاثيّ الأبعاد يعكس ويُقلِّد تعبيرات وجه الشخص، مثل: الغمزات وغيرها... وتُجسِّد الوجوه التعبيرية بتقنيَّة الواقع المُعزَّز مشاعرك الحقيقيَّة ليس فقط في الفيديو، ولكن أيضًا مع مجموعة من الملصقات باستخدام نموذج ملفات AGIF  القياسيَّة، بحيث يمكن للمستخدمين مشاركتها عبر معظم منصَّات المراسلة المُقدَّمة من قبل طرف ثالث.

| المساعد الصوتي Bixby: تمَّ دمج منصة "سامسونج" الذكية في الـ"كاميرا"، حيث تستخدم تقنيَّة الواقع المعزز وتقنيات التعلم العميق لتوفير معلومات مُفيدة حول محيط المستخدم . ومع خاصيَّة التحليل السريع للجسم المُراد تصويره، يولِّد المساعد الصوتي Bixby على الفور، معلومات مباشرة على أعلى الصورة الموجَّهة إليها الـ"كاميرا". ويُمكن للمستخدمين ترجمة اللغات والعملات الأجنبيَّة في الوقت الحقيقي مع خاصيَّة الترجمة الحيَّة، إضافة إلى تمكينهم من شراء المنتجات التي يرونها في العالم الحقيقي، وتتبّع السعرات الحرارية على مدار اليوم.