فن ومشاهير /مشاهير العرب

هؤلاء النجوم الأكثر كسلاً على "تويتر"... هيفاء وهبي ابتعدت وحساب ناصيف زيتون الأسوأ

كاظم الساهر
ناصيف زيتون
صورة بروفايل كاظم الساهر على تويتر
ملحم زين
وائل كفوري
مروان خوري
هيفاء وهبي

يدمن بعض الفنانين مواقع التواصل الاجتماعي، لدرجة أنّ الهواتف النقّالة لا تفارق أيديهم إلا وقت النوم، حال الكثيرين من مدمني مواقع التواصل، و"تويتر" على وجه الخصوص.

بعض الفنانين يدركون أهميّة مواقع التواصل، إلا أنّهم يآثرون الابتعاد عنها، تاركين صفحاتهم الشخصية بعهدة "أدمن" مجمل ما ينشره عبارة عن بيانات صحفية، أخبار الفنان، صوره وإصداراته الجديدة، إلا أنّه لا يتفاعل مع المتابعين، رغم إدراكه أهمية هذا التفاعل في تقريب المسافات.

يؤمن بعض الفنانين أنّ أهم أسس النجومية الإبقاء على هذه المسافات، بينما يؤمن كثيرون أنّ الابتعاد في عصر السوشال ميديا سيف ذو حدّين.

فمن هم أكثر النجوم كسلاً على مواقع التواصل الاجتماعي؟



هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


رغم أنّها كانت من أوائل الفنانين الذين نشطوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً "تويتر"، ابتعدت هيفاء وهبي منذ أكثر من سنة عن السوشال ميديا، وباتت صفحتها على "تويتر" مجرّد منصّة للإعلان عن أعمالها، مع تواصل شبه معدوم مع متابعيها.

إلا أنّ هيفاء، لا تزال قادرة في كل مرّة تكتب فيها تغريدة على خطف الأضواء، خصوصاً عندما تستخدم حسابها على "تويتر" للرد على الشائعات، بلغة مباشرة لا تجيد التنميق ولا الدبلوماسية.



مروان خوري

مروان خوري

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


في الفترة الأخيرة، كثّف الفنان مروان خوري تواجده على "تويتر" إلا أنّ مجمل ما ينشره هو إعلانات لبرنامجه الجديد "طرب".

يآثر مروان الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي، مجمل ما ينشره عبر صفحاته إعلانات حفلاته، توضيح إن اقتضى الأمر، تهنئة بمناسبة وطنية، إلا أنّه نادراً ما يكتب تغريدات عبر حسابه على "تويتر" ونادراً ما يتواصل مع معجبيه.



كاظم الساهر

كاظم الساهر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



على الرغم من تجاوز متابعيه على "تويتر" الـ6 ملايين متابع، يعتبر الفنان كاظم الساهر من أكثر الفنانين ابتعاداً عن السوشال ميديا.

مجمل ما ينشر عبر حساباته إعلانات لحفلاته وترويج لأغانيه القديمة والجديدة.

حتى خلال ظهوره على الشاشة في برامج الهواة، لم يكن كاظم يتفاعل مع معجبيه وترك مهمّة ترويج البرنامج لشركة متخصّصة.



وائل كفوري

وائل كفوري

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



نشط الفنان وائل كفوري مؤخراً على "تويتر" إلا أنّ ما يكتبه عبارة عن شعر باللهجة العاميّة.

ورغم التفاعل الكبير مع التغريدات التي يكتبها وائل على قلّتها، لا يزال الفنان الشاب مصراً على الابتعاد عن السوشال ميديا ولا يتواصل مع معجبيه من خلالها.



ملحم زين

ملحم زين

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



على الرغم من الشعبية الكبيرة التي يحظى بها الفنان ملحم زين، إلا أنّ عدد متابعيه على "تويتر" ضئيل جداً لا يتجاوز البضعة آلاف.

فقد أعلن ملحم مراراً أنّه لا يتصفّح "تويتر"، ولا يجيد التعامل مع السوشال ميديا، ويآثر الابتعاد عنها، أما صفحته فمجمل ما تنشره إعلانات لحفلاته.



ناصيف زيتون

ناصيف زيتون

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



يعتبر الفنان الشاب ناصيف زيتون أبعد الفنانين عن مواقع التواصل الاجتماعي، يسلّم حساباته لشركة مختصة تقوم بنشر أخباره، ولا يقوم بالتواصل مع المعجبين ولا حتى بكتابة تغريدات.

وتعتبر صفحة ناصيف على "تويتر" من أضعف الصفحات، إذ أنّ مجمل ما ينشر عليها هو إعادة تغريدات المعجبين، دون أي تواصل فعلي أو حتى إعلانات عن حفلاته، وإن وجدت تضيع في كمّ الريتويت.



شعبية النجوم المبتعدين عن مواقع التواصل الاجتماعي لم تخفت، ويعتقد كثيرون أنّ ابتعادهم كان لصالحهم، إذ أنّ كل تصريح يطلقه نجم آثر الابتعاد عن التواصل اليومي يأخذ طابعاً من الأهمية، يفتقدها النجوم الذين أصبح وجودهم على مواقع التواصل شبه يومي، ولم يعد الجمهور ينتظر من إطلالاتهم الكثير.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X