فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

شاهيد كابور يوقف أعماله بسبب مرضه الخطير

شاهيد كابور
نجم بوليوود شاهيد كابور
النجم شاهيد كابور
شاهيد كابور يصاب بحلقه
النجم الهندي شاهيد كابور

أصيب نجم بوليوود  شاهيد كابور Shahid Kapoor بارتفاع في درجة الحرارة، ما استدعى نقله إلى المستشفى لتشتدّ حالته الصحية لدرجة أنه أصبح يبصق الدم.

وفي التفاصيل فقد اضطر كابور إلى قطع تصوير مشاهد فيلمه الجديد Batti Gul Meter Chalu لخمسة أيام، والعودة إلى مومباي بعد مرضه.

بالصور: شاهيد كابور يصل الى نيويورك لحضور "IIFA Awards"

وذكرت مصادر مقربة من كابور، أنه يعاني ارتفاعًا في درجة الحرارة، ومع ذلك، فقد تم الكشف أنّ حالته الصحية تطورت وأصبح يبصق دمًا، بسبب إصابة شديدة في الحلق.

وأضافت التقارير أنّ شاهيد بدأ يبصق الدم، رغم أنّ الكثيرين اعتقدوا أنها مجرد عدوى فيروسية، إلا أنّ الأطباء الذين قاموا بفحصه قالوا إنه بسبب شدة الصراخ، حيث تأثرت بعض الأوعية الدموية والأوتار الصوتية.

شاهيد كابور 


وقالت المصادر إنه لحسن الحظ، أنّ كابور يتجاوب مع العلاج ويتعافى شيئًا فشيئًا وبسرعة إيجابية، ومن المرجح أن يعود مرة أخرى إلى التصوير في غضون يومين.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض لها كابور لإصابة أثناء تصوير أفلامه، وهذا ما حصل له العام الماضي، حيث تعرّض لإصابة بالغة في كاحله، أثناء تصوير بعض المشاهد لفيلم المخرج المتميّز سانجاي ليلا بهانسالي "Padmavati".

يشار إلى أنّ شاهيد معروف بمهنيّته العالية بين ممثلي بوليوود، وقيامه بالتزامات عمله، حتى ولو كان على سرير المرض.

نجم بوليوود شاهيد كابور 


مهنيًّا يتزامن تصوير فيلم شاهدي كابور الجديد، مع الانتهاء من الطبعة الجديدة لفيلمه الكلاسيكي "Woh Kaun Thi " الذي عُرض عام 1964.

هذا إلى جانب عمله الجديد مع النجمة آيشواريا راي  Aishwarya Rai Bachchan الذي لم يُفصح عنه حتى الساعة.

شاهيد كابور يتربع على عرش انستغرام

يُذكر أنّ شاهيد كابور هو أحد مشاهير بوليوود الناجحين عالميًّا، حتى أنه نال العديد من جوائز التقدير على أعماله، أهمها جائزة Filmfare Awards كأفضل ممثل لأول مرة في فيم " Jab We Met " عام 2007.

وفاز شاهيد بلقب "الرجل الآسيوي الأكثر جاذبية" في العالم لعام 2017، وذلك في استطلاع سنوي في لندن، حيث تغلّب على النجم العالمي  زين مالك Zayn Malik  الذي جاء في المرتبة الثالثة، بعد أن كان الأول في العام الماضي 2016.

 

بالفيديو: شاهيد كابور يرقص مع طفلته ميشا

هذا هو اسم مولودة شاهيد كابور وميرا راجبوت

شاهيد كابور يتعرض لإصابة خطيرة وهذه التفاصيل!

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X